المحتوى الرئيسى

صحفية فلسطينية تفضح إسرائيل.. جيش الاحتلال يقتل طفل بالرصاص أمام والدته

12/09 03:48

"واحدة من أبشع الرسائل والشهادات التي تصلني وتوثيق لجريمة بشعة".. بهذه الكلمات كتبت الصحفية الفلسطينية إسراء المدلل منشورها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقة على صورة الطفل هاني عزام الذي قتل أمام أمه. 

أرسلت فتاة للصحفية إسراء رسالة تحكي لها ما حدث معهم في غزة، حيث جاء نص الرسالة كالتالي :" ابن اختي قتل قدام عينيها يا إسراء، الدبابات دخلوا على بيتهم بالزيتون دخلوا اليهود وسرقوا الذهب والمال وقتلوا الرجال وطردوا النساء خارج المنزل وضربوا الطفل بالرصاص أمام عين أمه، بنت اختي عمرها ٢٦ سنة والله حرام عالقهرة طخوا ابنها قدام عينيها".

اقرأ أيضاً| المنقوشة.. أشهر أكله تراثية فلسطينية

وأوضحت "إسراء المدلل" في منشورها قائلة :" الطفل هاني عزام، والده يعمل طبيباً وهذه واحدة من أبشع الرسائل والشهادات التي تصلني وتوثيق لجريمة بشعة والسؤال الذي يطرح نفسه، من سيحاسب إسرائيل، العالم الذي انتفض من أجل ادعاءات كاذبة ولم يرى دليلاً واحداً ولا صورة واحدة وقلبت الدنيا واعطت إسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها واعطى العالم الدولي والعربي الضوء الأخضر لإبادة غزة إبادة جماعية كي ترضي إسرائيل غرورها وتكبح شهوتها المريضة في القتل والانتقام". 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل