المحتوى الرئيسى

تعرف على أخر عمل جمع ريهام عبد الغفور بوالدها قبل وفاته

12/07 23:52

توفي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور أمس، إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، عن عمر يناهز 81 عام، وتلقت ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور الخبر بانهيار شديد داخل المستشفى.

وبعد وفاة الفنان الكبير، تذكر الجميع أخر أعماله، والتي جمعت بينه وبين ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، قبل وفاته.

أخر عمل جمع بين ريهام عبد الغفور بوالدها قبل وفاته

فقد شارك الفنان الكبير أشرف عبد الغفور ابنته مسلسل "رشيد"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، بعد أخر عمل جمعهم معًا منذ 13 عامًا، في مسلسل "شيخ العرب همام" بطولة النجم الكبير يحيي الفخراني.

وقد أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور وقتها عن سعادتها الكبيرة لوقوفها أمام والدها مرة آخرى، بعد أخر مرة التي كانت في 2010.

يشار إلى أن مسلسل " رشيد" يعد أخر أعمال الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، من بطولة محمد ممدوح، ونجلته الفنانة ريهام عبد الغفور، وسيد رجب، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج مي ممدوح.

 

وفاة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور

الجدير بالذكر، أن مسؤول غرفة عمليات المرور، تلقى إخطارًا أمس، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، في نطاق قسم أول أكتوبر، وأعلن عن وجود مصابين، والذي تبين بعد الوصول لمكان الحادث، إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته إثر حادث مروري، ونُقلا على إثرها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج، ولكن وافته المنية هناك عن عمر يناهز 81 عامًا.

وقد كشفت نجلته الفنانة ريهام عبد الغفور، منذ ساعات قليلة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن موعد جنازة والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، حيث تقام اليوم الأثنين، عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

نرشح لك

Comments

عاجل