المحتوى الرئيسى

«المصريين» يشارك بمؤتمر «مصر بلدي» في القليوبية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

11/29 06:07

شارك المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب «المصريين»، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، برفقة وفد من تحالف الأحزاب المصرية يرأسه النائب تيسير مطر رئيس حزب «إرادة جيل»، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المنضوى تحت رايته 42 حزبًا سياسيًا، في المؤتمر الحاشد الذي نظمه حزب «مصر بلدي» بمحافظة القليوبية، برئاسة اللواء سيف الإسلام عبد الباري لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

ووجّه «أبو العطا» خلال كلمته في المؤتمر أمس، تحية تقدير وإعزاز إلى اللواء سيف الإسلام عبد الباري رئيس حزب «مصر بلدي»، وجميع قيادات الحزب وأمانة محافظة القليوبية على الجهد المبذول من أجل دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنّ حزب «مصر بلدي» أحد أهم أحزاب تحالف الأحزاب المصرية.

وأوضح رئيس حزب المصريين أنّ جميع الأحزاب أعضاء التحالف تحت قيادة النائب تيسير مطر أمين عام التحالف، حضروا اليوم من أجل دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الاستحقاق الدستوري المقبل، مؤكدًا أنّ الرئيس السيسي نجح في إعادة مكانة مصر إقليميًا ودوليًا، واستطاع توحيد الشعب المصري بمختلف توجهاتهم على قلب رجل واحد.

وأضاف عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية أنّ الجميع رأى حجم الإنجازات التي تمت على مدار السنوات الماضية، مؤكدًا أنّ الشعب المصري لا زال يطمح في المزيد والمزيد من الإنجازات، خاصة أنّ مصر تستحق الكثير وتستحق أن تكون في الصدارة.

وأشار أبو العطا، إلى أنّ الرئيس السيسي لم ينظر إلى الخلف ولم ينظر إلى شعبيته الجارفة التي أصبحت واقعًا نعيشه، وإنّما نظر إلى مستقبل مصر، وصبّ كامل تركيزه على كيفية تصحيح المسار وبناء البنية التحتية حتى تكون مصر مؤهلة لحالة النمو والازدهار برغم كل التحديات، بداية من أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، والركود الاقتصادي.

نرشح لك

Comments

عاجل