المحتوى الرئيسى

مران الزمالك | معتمد جمال يهنئ اللاعبين بعد الفوز أمام أبو سليم.. وعودة عبد الله جمعة

11/28 02:08

أدى لاعبو فريق الكرة بـ الزمالك التدرييات الجماعية اليوم الإثنين في بعد فوزه بمواجهة الأمس على حساب أبو سليم الليبي ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ونجح الزمالك في الفوز على أبو سليم الليبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس بالجولة الأولى من دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق.

وقدم معتمد جمال التهنئة للاعبين على تحقيق الفوز في مباراة الأمس على أبو سليم الليبي في بداية مباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

وأبدى مدرب الزمالك في حديثه مع اللاعبين رضاه عن الأداء في ظل الظروف التي خاض بها الفريق المباراة من غيابات عديدة، مؤكدًا أن الجميع كان على قدر المسئولية.

بينما خاض اللاعبون الذي شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام أبو سليم الليبي تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم.

وفضل الجهاز الفني تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين خاضوا المباراة لعدم تعرضهم للإجهاد.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن مواجهات الجولة السابعة لمسابقة الدوري والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام.

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط.

وانتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق عصر اليوم بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية.

وتعرض محمود علاء للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك قبل الماضية أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر، ليخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية في الآونة الأخيرة.

وشهد مران الزمالك عصر اليوم الإثنين مشاركة محمود علاء في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

كما تماثل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية التي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد مران الزمالك عصر اليوم الإثنين مشاركة عبدالله جمعة في كافة الفقرات التدريبية سواء البدنية أو الفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

وعقد معتمد جمال جلسة خاصة مع التونسي سيف الدين الجزيري المحترف في صفوف الفريق الكروي، وتحدث معتمد جمال مع الجزيري بعد الانتهاء من الجزء الأول من التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على هامش التدريبات.

ومنح مدرب الزمالك بعض التعليمات الفنية للجزيري لتنفيذها في الجزء الأخير من التقسيمة الفنية للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل