المحتوى الرئيسى

«حشيش» يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد (فيديو) | المصري اليوم

06/11 03:04

قال محمد حشيش، لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن مباراة الإياب لدوري الأبطال الإفريقي التي تجمع بين النادي الأهلي والوداد المغربي، غدا الأحد، بالمغرب، صعبة، مشيرا إلى أن اللقاء يضم أفضل فريقين في إفريقيا حاليا.

الأهلي والوداد .. تفاصيل الاستعدادات النهائية لنهائي دوري الأبطال (فيديو)

«نثق فيكم».. اتحاد الكرة يحفز لاعبي الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي

«أتمنى العدالة».. التحكيم صداع في رأس كولر قبل مباراة الأهلي والوداد

«الأهلي أحمر x أحمر».. تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد

سفير مصر بالمغرب يكشف أعداد جماهير الأهلي في مباراة الوداد المغربي

أضاف حشيش، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي استطاع حسم الجولة الأولى من النهائي الإفريقي، لافتا إلى أن الفوز في مباراة الذهاب يشعر اللاعبين بالثقة والدخول المباراة بثبات مع امتلاك إرادة الفوز لحسم المباراة والتتويج باللقب الإفريقي.

وأوضح أن كل الجماهير تقف خلف النادي الأهلي غدا، مؤكدا أن النادي الأهلي متمرس في مثل هذه المباريات والضغوطات التي يواجهها قبل المباراة، مع امتلاك لاعبين على مستوى عالي من المهارة، وقدموا مباراة قوية الأسبوع الماضي وأهدروا العديد من الفرص أمام مرمى الوداد كانت كفيلة بحسم اللقاء في القاهرة.

ورأى لاعب النادي الأهلي الأسبق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي لن يغير كثيرا في تشكيلة المباراة، موضحا أن الأهلي يمتلك عددا من اللاعبين أصحاب سرعات عالية في مقدمتهم بيرسي تاو وحسين الشحات وعلي معلول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل