المحتوى الرئيسى

عجزوا وبكرش.. مصور هندى يتخيل أشهر لاعبى كرة القدم بعد تقاعدهم.. منهم ميسى - اليوم السابع

06/10 04:24

يحرص لاعبو كرة القدم على مستوى العالم طوال الوقت على الحفاظ على رشاقتهم من خلال اتباعهم لنظام غذائى صحى يمدهم بالعناصر الغذائية التى يحتاجونها مع ممارستهم للتمارين الرياضية بشكل يومى حتى يحافظون على لياقتهم ويتمتعون طوال الوقت بجسم رشيق رياضى.

تخيل اللاعب لوكا بمرحلة الشيخوخة

تخيل اللاعب لوكا بمرحلة الشيخوخة

تخيل رونالدو بمرحلة الشيخوخة

تخيل رونالدو بمرحلة الشيخوخة

ولحفاظ اللاعبون طوال الوقت على رشاقتهم، استطاعوا جذب أنظار جماهيرهم لهم ودفعهم للبحث عن أنظمتهم الغذائية ونمط حياتهم الذى ساعدهم على التمتع بهذا الجسم الرياضى المميز حتى يقلدونهم.

تخيل لاعبى كرة القدم بمرحلة الشيخوخة 2

تخيل لاعبى كرة القدم بمرحلة الشيخوخة 2

ومن ناحية أخرى دفع بعض جماهيرهم للتفكير حول كيف سيصبح شكل أحد نجوم كرة القدم حال إذا تقاعد وتجاهل نمط حياته الصحى المجبر عليه ليحافظ على لياقته ورشاقته في الملعب؟ أو كيف سيصبح حاله إذا عمل بمهنة أخرى غير إحترافه لكرة القدم؟ لهذا استخدم هؤلاء برنامج الفوتوشوب في تخيل أشهر نجوم كرة القدم كيف سيكون حالهم في حالة عملهم بمهنة أخرى، وحرصوا على نشر مثل هذه الصور على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

تخيل لاعبى كرة القدم بمرحلة الشيخوخة

تخيل لاعبى كرة القدم بمرحلة الشيخوخة

ومع تطور التكنولوجيا، وظهور الذكاء الاصطناعى، اتجه الكثير لاستخدامه لتخيل المشاهير فى كل المجالات المختلفة، ومنهم المصور الهندى جيو جون مولور، الذى استخدم الذكاء الاصطناعى وتخيل إطلالات أشهر نجوم كرة القدم بعد التقاعد وتخليهم عن النظام الغذائي الصحى وممارسة التمارين الرياضية، مثل نجم كرة القدم محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسى وغيرهم.

تخيل محمد صلاح بمرحلة الشيخوخة

تخيل محمد صلاح بمرحلة الشيخوخة

ونشر المصور الهندى المقيم في دبى هذه الصور على صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك" وكتب: "مرور الزمن.. تحول النجوم وهم يخطون برشاقة فى الفصل المتقاعد من حياتهم.. كل شعر رمادي يدل على التجربة. وتغير مظهرهم في مرحلة الشيخوخة، لكن جوهرهم يبقى خالداً".

تخيل ميسى بمرحلة الشيخوخة

تخيل ميسى بمرحلة الشيخوخة

تخيل نيمار بمرحلة الشيخوخة

تخيل نيمار بمرحلة الشيخوخة

وصور "جيو" أشهر لاعبى كرة القدم وهم في مرحلة الشيخوخة، حيث الشعر الأبيض وعلامات التجاعيد على وجوههم، وإصابتهم بالسمنة وظهور بعضهم بـ"كرش"، وقد لفتت الصور انتباه الكثير من عشاق هؤلاء المشاهير ونشروا الصور على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل