المحتوى الرئيسى

«بقالي 7 سنين بتحارب أنا وولادي».. أرملة وائل نور توجه رسالة إلى طليقته أميرة العايدي | المصري اليوم

06/06 19:58

قالت غادة النجار، أرملة الفنان الراحل وائل نور، إن أزمتها بدأت عام 2017 بعد وفاة الفنان الراحل بعام واحد فقط، مشيرة إلى أنها فوجئت بطليقته الفنانة أميرة العايدي تقيم دعوى قضائية ضدها للمطالبة بأحقيتها في ملكية الشقة التي تسكن فيها مع أبنائها.

عمرو أديب يعلق على زيادة مصروفات المدارس: «أنا عندي ميس جانيت بتاخد بالدولار»

زيادة 55%.. عمرو أديب: «في مشكلة في مصاريف المدارس السنة الجاية»

عمرو أديب يهاجم مرتضى منصور: «هو إحنا بناكل من بيت أبوك؟!»

وأضافت خلال حوارها ببرنامج «بنت البلد» عبر قناة TeN، أن العايدي استندت في دعواها بموجب صورة ضوئية من عقد ابتدائي يفيد بأنها اشترت الشقة المذكورة من البائع الأول في وقت سابق.

وبينت «النجار» أن لديها عقد شراء رسمي مسجل في الشهر العقاري، يفيد بأن الشقة ضمن ممتلكات الفنان الراحل وائل نور، موضحة أنها تقدمت بهذا العقد إلى هيئة المحكمة التي تنظر الدعوى، والتي أكد تقرير الخبير صحة العقد وسلامته.

وعن سبب خروجها للإعلام للحديث عن الأزمة، قالت: «أنا وولادي بقالي 7 سنين في معاناة وقواضي ومحاكم، وبقيت بتحارب من كل جهة من نفس الفرد، وطلعت للإعلام لأن طاقتي نفدت، أنا تعب بقالي 7 سنين بتحارب في المكان اللي انتي عايشه فيه».

ووجهت أرملة الفنان الراحل وائل نور لطليقته أميرة العايدي: «إنت ست محترمة وسيبتي طليقك يتجوز في الشقة، كملي جميلك مع أولاده الصغيرين، وائل نور كان جدع، ومعتقدش إنه كان يقبل يعيش في شقة ست اللي جايباها».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل