المحتوى الرئيسى

جنرال موتورز ترفع معدلات استثمارها وتخطط لبناء مصنعين في ولاية أمريكية | المصري اليوم

06/06 16:26

تضيف جنرال موتورز مليار دولار أخرى إلى خطة الاستثمار الخاصة بها، واعدة بتحسينات كبيرة لاثنين من مراكز التصنيع في ميشيجان الأمريكية.

بسبب استهلاك الوقود.. تغريم «جنرال موتورز» و«ستيلانتيس» 363 مليون دولار

«جنرال موتورز» تطرح كاديلاك السيدان 2024 بإمكانيات جديدة لقيادة أفضل

هل تمتنع جنرال موتورز عن استعمال خدمات Apple CarPlay وAndroid Auto بسياراتها؟

جنرال موتورز تعلن تصنيفات لسيارتها شيفروليه سيلفرادو الكهربائية بعد اختبارها

وبدلًا من الاستثمار في التكنولوجيا الكهربائية، فإن هذه الأموال ستخصص للجيل التالي من شاحنات بيك آب شيفروليه وجي إم سي الثقيلة المزودة بمحركات الاحتراق.

على وجه التحديد، سيحصل مركز فلينت للمعادن في جنرال موتورز على قوالب ختم جديدة ومعدات مجددة، بتكلفة 233 مليون دولار. تم تخصيص 788 مليون دولار أخرى لمصنع فلينت للتجميع، حيث تم التخطيط للعديد من التحديثات جنبًا إلى جنب مع المعدات الجديدة والتوسعات في مختلف المرافق. تجميع فلينت هو المكان الذي يتم فيه تصنيع شاحنات شيفروليه سيلفرادو HD وجي إم سي سييرا HD.

يأتي أحدث إعلان بعد استثمار نصف مليار آخر مخصص لمدينة فلينت. في يناير 2023 خصصت جنرال موتورز مبلغ 579 مليون دولار لتحديث منشأة عمليات محرك فلينت، وإعدادها للجيل التالي من محرك V8 صغير الكتلة للشركة. في الوقت نفسه، أعلنت جنرال موتورز عن 216 مليون دولار لمصنع آخر في مدينة باي سيتي القريبة بولاية ميشيجان.

المجموع الكلي، هذا 1.8 مليار دولار من صانع السيارات في ديترويت يذهب إلى هذه المنطقة من ميشيجان وحدها وبالانتقال خارج ولاية Great Lake State، التزمت جنرال موتورز بمبلغ 650 مليون دولار في فبراير لمنجم نيفادا لليثيوم لإنتاج بطاريات EV. سيتم تخصيص 168 مليون دولار لترقية مراكز التصنيع في نيويورك وأوهايو وإنديانا، وهذه مجرد إعلانات خلال الأشهر العديدة الماضية.

كل هذا جزء من التزام بقيمة 30 مليار دولار من جنرال موتورز للاستثمار في العديد من المرافق الموجودة في الولايات المتحدة منذ عام 2013.

قال جيرالد جونسون، نائب الرئيس التنفيذي في جنرال موتورز للتصنيع والاستدامة العالميين: «نعلن اليوم عن استثمارات كبيرة في مدينة فلينت الواقعة في ولاية ميشيجان الأمريكية لتعزيز أعمالنا في مجال صناعة البيك أب بالحجم الكامل من خلال إعداد مصنعين لبناء الجيل التالي من شاحنات ICE HD».

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل