المحتوى الرئيسى

معرض بميونخ يلقي الضوء على خسائر سباقات الشوارع غير القانونية

06/05 12:56

فيما يتجه الملايين حول العالم لدور العرض لمشاهدة سباقات الشوارع التي تمجدها أحدث أفلام سلسلة "سريع وغاضب" (فاست أند فيورياس)، يلقي معرض في ألمانيا الضوء على الدمار التام وخسارة الأرواح الناجمة عن سباقات الشوارع غير القانونية.

تلقي ميونخ، بين الكثير من دول العالم حيث تعاني الشرطة لمكافحة سباقات الشوارع غير القانونية، الضوء على الجانب المظلم للسيارات في مركز المركبات بالمتحف الألماني الكبير بالمدينة.

ومن بين القطع الرئيسية في المعرض حطام سيارة جيب لقي رجل فيها حتفه في سباق غير قانوني في شارع كودام في برلين في 2016.

ويعد معرض السيارات أحد المعارض المهمة لميونخ التي تضم مقر شركة "بي إم دبليو" وربما تكون أكثر مدينة صديقة للسيارات في إحدى أكثر الدول الصديقة للسيارات في أوروبا.

ويأتي معرض ميونخ بعد فترة قصيرة من طرح فيلم "فاست إكس" في دور العرض، ومن المتوقع أن يكون آخر فيلم في سلسلة أفلام الحركة وسباقات السيارات " فاست أند فيورياس" بطولة فين ديزل.

وأدى الفيلم إلى صدور تحذيرات من وكالة دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا التي نفذ رجالها حادث تصادم سيارة لامبورجيني في لوس أنجلوس كتحذير من عمليات تقليد مستلهمة من الفيلم.

وينظم معرض ميونخ "جنون- سباقات السيارات غير القانونية" إلى جانب المعرض الكبير بالمتحف الخاص بعربات السكك الحديدية والطائرات وغيرها من وسائل النقل.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل