المحتوى الرئيسى

أبرز تصريحات حورية فرغلي المثيرة للجدل: «أخطائي موصلتش للكبائر.. وعلاقتي بربنا مميزة» | المصري اليوم

06/05 12:56

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طرح الإعلامى نزار الفارس حلقة لقاء الفنانة معه، التي كانت مليئة بالتصريحات المثيرة للجدل.

مديرة أعمال حورية فرغلي ترد على اتهامها بالسرقة.. وتكشف عن شرطها للتسوية

نزار الفارس يعترف بفبركة فيديو خطوبته لحورية فرغلي: كنت بهزر (فيديو)

مفيدة شيحة تهاجم المذيع العراقي صاحب شائعة خطوبة حورية فرغلي: «أنت قبيح»

ــ حورية فرغلي: أكلت لحم خنزير، ومكنتش أعرف لكن كان طعمه حلو جدا.

ــ من نِعم ربنا أن أكون في الآخرة حورية من حوريات الجنة.

ــ علاقتي بربنا مميزة جدا، وأخطائي موصلتش للكبائر.

ــ يمكن يكون ربنا عاقبني بسبب الأدوار الجريئة اللى قدمتها، اللي مريت بيه كان ولا حاجة جنب اللي قدمته.

ــ أنا حجيت 7 مرات بعد الحادثة ودعيت ربنا كتير.

ردت الفنانة حورية فرغلي على تصريحات الإعلامي العراقي نزار الفارس، عقب الجدل الذي أثاره بعد إعلانه عن خطبتهما وتفاصيل ما حدث بينهما، من خلال الإعلامية ريهام سعيد.

وأضافت حورية فرغلي في تصريحات لـ «et بالعربي»: «أنا مش مرتبطة ولسه مجاليش حظي، هغلط فيه وأنا معنديش استعداد حد يمسك عليا حاجة، أقدر أقول هو مشهرش بيا، هو قال خطبتها، ودي حاجة، وده محصلش، ودي مش شتيمة. هو حلو إنه يقعد يحلم إنه خاطب حورية فرغلي، ولما اتصورت مكنتش واخده بالي الكاميرا كانت مستخبية، حتي قاللي إنتي طويلة أوي وأنا قولتله إنت قصير أوي، ومزار كان مضايق إننا نقف جنب بعض عشان فرق الطول بينا».

واختتمت حورية فرغلي حديثها قائلة: «محصلش أي حاجة من دي هو كداب، وأنا شايفة الكلام في الموضوع ده ملوش لازمة، لأن هو انسان تافه.. وبنصح أي فنانة متعملش إنتر فيو معاه».

حرص نزار الفارس على الرد على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، واتهامها له بأنه كان يصورها بكاميرا مخفية دون علمها، كما أعرب عن استيائه من تنمرها عليه بعدما كانت هي من تشكو من التنمر، على حد قوله.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل