المحتوى الرئيسى

بدء توافد ضيوف الرحمن على المدينة المنورة | المصري اليوم

06/05 12:56

يواصل ضيوف الرحمن توافدهم على المدينة المنورة، استعدادًا لرحلة الحج نحو المشاعر المقدسة بمكة المكرمة، حيث يحرص كثير من ضيوف الرحمن قبل الحج على القدوم لطيبة الطيبة لزيارة الرسول المصطفى- صلى الله عليه وسلم- والصلاة في المسجد النبوي، إلى جانب زيارة العديد من المساجد والمواقع التاريخية ذات الارتباط الوثيق بالسيرة النبوية.

لحجاج بيت الله الحرام.. اعرف سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 5 يونيو 2023

لحجاج بيت الله .. أسعار الدولار والريال السعودى في البنك الأهلى اليوم

سعر الريال السعودي أمام الجنيه في البنوك اليوم الإثنين 5 يونيو.. هل ارتفع بسبب موسم الحج؟

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الاثنين، أن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، يشهد تواصل قدوم الرحلات من مختلف أنحاء العالم، في مشهد إيماني بديع.

وتستقبل الجهات ذات العلاقة في المطار حجاجَ بيتِ الله الحرام بالورد المديني وتمر العجوة، ودعوات تصدح بأن يَمُنَّ اللهُ عليهم بأدائهم نُسك الحج وأن يتقبلَ منهم صالحَ أعمالهم، وسط تنفيذ جميع الجهات المعنية بأعمال الحج لخططها الشغيلية والتنفيذية للتيسير على ضيوف الرحمن.

وباشرت 1410 من الكوادر الرسمية والتطوّعية تنفيذ الخطة التشغيلية لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة لموسم حج هذا العام في كافة أرجاء المنطقة.

وقال الدكتور أحمد بن على الزهراني، مدير عام فرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة، في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الاثنين، إن الخطة تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية الإسعافية الطارئة لزوّار المسجد النبوي الشريف والطرق المؤدية للمدينة المنورة.

من جهة أخرى، فعلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية أمس، مبادرة «ترحيب» لاستقبال ضيوف الرحمن.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل