المحتوى الرئيسى

عودة المتحولين لإنقاذ الأرض في «Transformers: Rise Of The Beasts» (موعد عرض الفيلم) | المصري اليوم

06/05 12:56

في محاولة لإنقاذ كوكب الأرض من الإبادة، يكتشف المتحولون أن مفتاح عودتهم إلى عالمهم يستحوذ عليه فصيل جديد من المتحولين الوحوش، مغامرة ملحمية في التسعينيات تأخذ الجماهير في تجربة سينمائية مليئة بالحركة والإثارة، بفيلم Transformers: Rise Of The Beasts الذي يُعرض في دور العرض بمصر هذا الأسبوع.. فما قصته وما تفاصيل عرضه؟

الإعلان عن موعد انطلاق تصوير واسم الجزء الجديد من سلسلة Transformers

Letrons رجل آلى يجسد فكرة فيلم Transformers

لأول مرة في مصر: «Transformers» رسم البهجة على وجوه أطفال «57357»

بعد خمس سنوات من الانتظار، تعود أجواء الإثارة التي استحوذت على قلوب وخيال رواد السينما في جميع أنحاء العالم بشخصيات جديدة من أساطير «Transformers» بشكل غير مسبوق.

تدور أحداث الفيلم في عام 1994، عندما يجد نوح دياز -أنتوني راموس- الجندي السابق بالجيش الأمريكي نفسه ذات يوم خلف عجلة قيادة أوتوبوت -يؤدي صوته بيت ديفيدسون-، والذي يكشف عن وجود 3 أوتوبوتات آخرين من زملائه مختبئين أيضًا، أوبتموس برايم -بيتر كولين- وبامبلبي وآرسي -ليزا كوشي-.

في هذه الأثناء، تطلق الباحثة إيلينا والاس -دومينيك فيشباك- إشارة نداء من داخل تمثال صغير قديم، واستجابة لدعوتها يصل نوح والأوتوبوتات بالتزامن مع الهجوم الآلي بقيادة التريكون الشرير سكورج، يتعاون الاثنان معًا بجانب الأوتوبوتات لمحاولة منع كيان بحجم لا يمكن تصوره وقوة مدمرة من إبادة الأرض.

«Transformers: Rise Of The Beasts» من إخراج ستيفن كابلي جونيور، سيناريو جوبي هارولد، دارنيل ميتاير، جوش بيترز، إريك هوبر وجون هوبر، ويؤدي صوت سكورج بيتر دينكلاج صاحب شخصية تيريون لانستر في المسلسل التلفزيوني الأشهر عالميًا «Game of Thrones»، كما تشارك في الأداء الصوتي ميشيل يوه الحائزة على جائزة الأوسكار عن فيلم Everything Everywhere All At Once.

ينطلق فيلم Transformers: Rise Of The Beasts في دور العرض بمصر ابتداءً من 7 يونيو 2023.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل