المحتوى الرئيسى

ضبط «مستريحين» استوليا على 6 ملايين و200 ألف جنيه من 16 شخصًا بسوهاج | المصري اليوم

06/05 01:39

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد، من ضبط شخصين بدائرة مركزى المراغة ودار السلام بمحافظة سوهاج، لاستيلائهما على مبالغ مالية من 16 شخصًا، بلغت جملتها 6 ملايين و200 ألف جنيه، بداعي توظيفها لهم في مجال المقاولات العمومية وتجارة الأراضى مقابل أرباح شهرية، الإ أنهما لم يفيا بوعودهما ولم يردا أصل المبالغ.

ظهور مستريحة جديدة في سوهاج

ضبط «مستريحين» استوليا على 8.3 مليون جنيه من 13 شخصًا في سوهاج

ضبط مستريح استولى على 5 ملايين و400 ألف جنيه من 8 أشخاص بسوهاج

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارين بتحرير محضرين بالواقعتين من إدارة مباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد، وتضمنت الواقعة الأولى بمركز المراغة، ورود بلاغ من «محمود. خ»، 65 سنة- بالمعاش و6 آخرين يقيمون بدائرة المركز، بتضررهم من «عبدالرحيم. أ»، 40 سنة- صاحب مكتب مقاولات ويقيم بدائرة المركز، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها ٥ ملايين جنيهًا، لتوظيفها فـي مجال المقاولات العمومية والاستثمار العقاري من خلال شركة للمقاولات العمومية الخاصه به مقابل أرباح شهريه، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية.

وتضمنت الواقعة الثانية بمركز دار السلام، بلاغ «مجدي. ج» 38 سنة- حاصل على دبلوم صناعي و8 آخرين، بتضررهم من المدعو «مؤمن. ل» 39 سنة- حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم بدائرة المركز، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و200 ألف جنيهًا، لتوظيفها فـي تجارة الأراضي مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل