المحتوى الرئيسى

الاتحاد المنستيري يُسقط الترجي في الهزيمة الرابعة ويبعده عن المنافسة - ميركاتو داي

06/05 02:00

أسقط الاتحاد المنستيري ضيفه الترجي في الهزيمة الرابعة بمجموعة التتويج، ليبعده عن المنافسة على الاحتفاظ بلقب الدوري التونسي للمرة السابعة تواليًا، ضمن مباريات اليوم الاحد 4 يونيو 2023.

وفاز المنستيري على الترجي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، على ملعبه مصطفى بن جنات، ضمن ختام منافسات الجولة التاسعة، التي شهدت اليوم فوز اتحاد بن قردان على الاولمبي الباجي بثنائية دون مقابل.

وسجل اهداف الاتحاد المنستيري اليوم امام الترجي، المهاجم المالي أبو بكر ترواري ثنائية في الدقيقتين 36، و51، وهيكل الشيخاوي هدف وحيد في الدقيقة 57، بينما سجل ثنائية المكشخة المهاجم بن حمودة في الدقيقة 29 و90+3.

وصعد الاتحاد المنستيري إلى المركز الثالث على حساب الترجي، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، واصبح على بُعد 3 نقاط من المركز الثاني النادي الافريقي، و6 نقاط عن المتصدر النجم الساحلي.

بينما تراجع الترجي إلى المركز الرابع بتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الرابع، ويصبح ثالث أكثر فريق تعرضًا للهزيمة في مجموعة التتويج حتى الآن بعد الاولمبي الباجي واتحاد تطاوين.

وبدأت مقابلة الترجي والمنستيري من الحكم المصري “أحمد الغندور”، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

عم الهدوء على أطوار الفصل الأول واستقرت الكرة في منتصف الملعب معظم الفترات مع تفوق طفيف لصالح الاتحاد المنستيري الذي كشر عن أنيابه بعد التأخر في النتيجة، ونجح في تسجيل 3 اهداف متتالية.

ووسط غفلة من دفاعات المنستيري نجح الترجي في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 29، حين أرسل محمد علي بن رمضان عرضية نموذجية من جهة اليسار، ارتقى لها محمد علي بن حمودة وحولها إلى داخل الشباك.

ولكن الاتحاد المنستيري نظم صفوفه وعاد سريعًا بتسجيل التعادل عند الدقيقة 36، بعد هجمة مثالية وصلت عند عمر بورواي داخل المنطقة من الجهة اليمنى، ليراوغ توغاي بمهارة ويمرر كرة إلى أبو بكر تراوري ليضعها في المرمى بالكعب.

ومع زيادة النجاعة الهجومية، بحث المنستيري عن تسجيل الهدف الثاني، فكان له ما أراد في الدقيقة 51، بتصويبة صاروخية من خارج المنطقة عبر المهاجم المالي أبو بكر تراوري استقرت في زاوية التسعين للحارس.

ولم يمنح المنستيري الضيوف الوقت لالتقاط الأنفاس، ونجح في تسجيل ثالث الاهداف في الدقيقة 57، بعدما اقتحم الشيخاوي المنطقة من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية بيسراه مرت من الدبشي واستقرت داخل الشباك.

وجاء الرد الأول من الترجي في الدقيقة 61، بفرصة خطيرة عن طريق محمد علي بن رمضان، ولكن الحارس البشير بن سعيد تصدى للكرة وابعدها إلى الركنية، حاول بعدها بن حمودة برأسية علت العارضة في الدقيقة 70.

وواصل البشير تألقه وتصدى لكرتين هما الأبرز للترجي خلال الفصل الثاني، ليحرمه من تقليص النتيجة في الدقيقة 76، وكانت الأولى بتصديه لتصويبة من محمد علي بن رمضان، والثانية بإبعاد رائع لرأسية حمدو الهوني.

وحاول بعدها بن حمودة بتصويبة قوية في الدقيقة 79 من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت بعيدة عن مرمى البشير؛ قبل ان يقلص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل