المحتوى الرئيسى

كود معرفة الرصيد اتصالات وطرق الاستعلام عن رصيد اتصالات المجانية

06/05 01:14

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة اتصالات عن الأكواد الخاصة بمعرفة رصيد اتصالات وذلك بهدف التعرف على قيمة الرصيد التي يجب عليك شحنها لتجديد باقتك سواء كانت نت أو مكالمات، أو لاستخدام خدمة معينة مثل خدمة سلفني شكرًا من اتصالات وهي خدمة يتم استخدامها بشرط وجود رصيد أقل من أربع جنيهات، ولذلك من خلال هذا المقال سوف نتناول كافة المعلومات المتعلقة ب معرفة كود معرفة الرصيد اتصالات بالتفصيل فتابعوا معنا.

‌الاستعلام عن رصيد اتصالات عبر خدمة العملاء

‌لا يفضل الكثير من مستخدمي شبكة اتصالات الدخول على تطبيق ماي اتصالات أو طلب الأكواد بهدف الاستعلام عن الرصيد المتبقي، حيث يفضل الكثير من العملاء الاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء اتصالات لمعرفة نسبة استهلاكه عبر الرقم التالي: 555.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات 2023

‌كود معرفة رصيدك بعد المكالمة

‌يمكنك معرفة رصيدك من اتصالات بعد انتهاء المكالمة مباشرة وذلك من خلال الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد وذلك من خلال إرسال كود 1 إلى الرقم التالي 7310، وبعد ذلك سوف تصلك رسالة بعد انتهاء كل مكالمة تبلغك بقيمة الرصيد المتبقي لديك.

‌معرفة رصيدك من اتصالات عبر الإنترنت

‌في حالة رغبتك في معرفة الرصيد المتبقي لديك من خلال النت تقدم لك شبكة اتصالات طرق متعددة لمعرفة ذلك من خلال طلب الكود التالي: #5*558*، أو من خلال الدخول على التطبيق الخاص بالشركة.

‌كود تجديد باقة اتصالات حكاية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل