المحتوى الرئيسى

انطلاق مبادرة ”100 بطل اوليمبي - بنحب مصر بجد” | الأخبار | الصباح العربي

06/04 11:13

انطلقت مبادرة «100 بطل اوليمبي بنحب مصر بجد» برعاية اتحاد المصريين في اوروبا وأمانة التنمية البشرية المركزية بحزب حماة الوطن واللجنة العليا للشندوكاي والاتحاد المصري للكيك بوكسينج دعما لاستراتيجية الدولة المصرية في رعاية الموهوبين وخاصة في مجال الرياضة.

يأتي هذا إنطلاقا من المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية الموهوبين رياضيا وفنيا وثقافيا لتحقيق الاستثمار الامثل في الثروة البشرية الهائلة التي تمتاز بها مصر وخلق أجيال قادمة من الأبطال في مختلف أنواع الرياضات و تعزيز روح الولاء والانتماء و حب الوطن لدى الأجيال القادمة وخلق ثقافة مجتمعية جديدة لصناعة البطل المصري في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية.

أكد الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا على ضرورة توجية طاقات وقدرات المصريين في الخارج من اجل تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع المصري ولا سيما في مجال خلق أبطال اوليمبيين يتم اعدادهم بشكل جيد وفق خطة تدريبية طموحة وإعداد معسكرات خارجية وفق بروتوكولات تعاون مشترك مع اندية في الخارج بمختلف انواع الرياضات الجماعية و الفردية للمتميزين من ابنائنا ومبادرة «100 بطل اوليمبي .. بنحب مصر» بجد تحقق هذا الهدف وفق العديد من الآليات.

فيما أعرب ولاء مرسي المتحدث الرسمي لاتحاد المصريين في اوروبا، بأن المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين كانت هي الدافع الرئيسي لاتحاد المصريين في اوروبا لكي يشارك بفاعلية في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية الموهوبين و خلق اجبال جديدة من الابطال المصريين تمتأل قلوبهم بالولاء و الانتماء و حب الوطن ليظل علم مصر خفاقا عاليا في كل المحافل الدولية .

ووجه الدكتور يحيى هاشم امين امانة التنمية البشرية المركزية بحزب حماة الوطن، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي علي رعايتة المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين التي تعد سببا رئيسيا لخلق حراك مجتمعي ايجابي لبناء أبطال مصر الموهوبين في مختلف المجالات بشكل علمي يحقق الاستثمار الأمثل في البشر ويخلق ثقافة مجتمعية جديدة تساهم في بناء الموهوبين مع تعزيز روح الولاء والانتماء وحب الوطن والمحافظة على الأمن القومي الاجتماعي.

وأوضح الدكتور يحي هاشم، أن أمانة التنمية البشرية بحزب حماة الوطن المركزية منذ انطلاق مبادرة «100 بطل اوليمبي بنحب مصر» بتوجيهات الدولة المصرية وهي تعمل علي تفعيل هذة المبادرة من خلال أماناتها المنتشرة في كل المحافظات والمراكز علي مستوى الجمهورية .

وأضاف الكابتن على عبد الاله مفوض الاتحاد الدولي للشندوكاي ورئيس اللجنة العليا بالاتحاد المصري للكيك بوكسينج بأن الألعاب الفردية امامها فرصة ذهبية الآن من خلال المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين لكي تخرج من عنق الزجاجة و تحقق المزيد من البطولات و تخلق ابطال قادرون على الاستمرار في طريق النجاح لسنوات طويلة

وأشار الكابتن على عبد الإله، إلى أن تفعيل مبادرة «100 بطل اوليمبي بنحب مصر بجد» ستساهم على اكتشاف الموهوبين ووضع برامج تأهيلية تدريبية مهارية لهم ليتمكنوا من المشاركة المشرفة في كافة

البطولات محققين المراكز الأولى دائما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل