المحتوى الرئيسى

قطعة بـ10 جنيهات لمتابعة مباراة الأهلي والوداد: «جهزها من دلوقتي»

06/04 08:05

تنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، التي يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والمغرب، وفي أغلب العالم العربي، لتصبح القنوات الناقلة وموعد عرض المباراة محط أنظار الجميع، ونوضح لكم عبر السطور التالية، كيف تشاهد المباراة من المنزل.

يمكن مشاهدة المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات، عبر قناة تايم سبورتس على ترددها الأرضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يمكن لمحبي الكرة متابعة المباراة من البيت، بطريقة سهلة لن تكلفهم سوى 10 جنيهات، وذلك من خلال تحويل طبق الدش إلى «إريال» أرضي، عن طريق شراء محول «كونفيرتر» من محال الدش.

أما طريقة تركيب الـ«كونفيرتر» فهي بسيطة، لا تتطلب سوى فصل سلك الريسيفر وتركيبه في واحدة من جهتي المحول، وتركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون عبر مدخل الإريال، وبهذا يتحول طبق الدش تلقائيًا إلى إريال أرضي، ويجري فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

أعلن علماء آثار محليون العثور على أنقاض قرية يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 عام في مقاطعة «خبي» بشمال الصين، وتغطي القرية الواقعة في قرية تشاوياو الحالية بمدينة

يرغب البعض أحيانا في الحصول على جسد رياضي ممشوق، دون الحاجة إلى الذهاب للصالة الرياضية، وذلك من خلال إجراء مجموعة من التمارين الرياضية في المنزل

في مثل هذا اليوم تمكن المهندس الاسكتلندي ألكسندر جراهام بيل من الحصول على براءة الاختراع للجهاز الذي ابتكره في حدث شكل أهمية في عالم الاتصالات

أعلن تطبيق واتساب عن ميزة جديدة تتعلق بالأمان، بسبب شكاوي عديدة من المكالمات المزعجة، وهو موقع اسمه «مركز الأمان»، يمكن معرفة كيفية حماية حسابك من خلاله.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل