المحتوى الرئيسى

أخبار المنيا اليوم.. ابن الصعيد بطل العالم في الكيك بوكسينج: نفسي حد يدعمني | أهل مصر

06/04 06:41

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد "أهل مصر"، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

احمد الحداد

رفضت اللعب لأرمينيا.. ابن الصعيد بطل العالم في الكيك بوكسينج: نفسي حد يدعّمني (صور)

"مصمم على استكمال حملى ورفع راية مصر عالمية رغم عدم وجود دعم لي" بتلك الكلمات الممزوجة بالعزيمة والإصرار، تلخص قصة كفاح أحمد محمد الحسيني الشهير بـ"أحمد الحداد"، ابن المنيا بطل العالم للكيك بوكسينج.

يقول الحداد لـ"أهل مصر" أنه بدأت رحلة لعبة الكيك بوكسينج في مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، في عام 2018 قبل أن يكتشفني المدرب محمد على الذي لعب دور كبير في تطويرى حتي اصل الي هذا المستوي.

السيطرة حريق مروع بالقرب من مستشفي العدوة بالمنيا 

تمكنت قوات الحماية المدنية المنيا، من السيطرة على حريق شب في حشائش وهيش وبعض النخيل بارض فضاء مجاورة لمستشفى العدوة دون اضرار بشرية تم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، اخطارا من عمليات النجدة، يفيد بشوب حريق بأرض فضاء بالقرب من سور مستشفي العدوه المركزي. 

بعد تكرار انقطاع المياه بملوى.. محافظ المنيا يوجه بحل المشكلة على الفور

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا رئيس مركز ومدينة ملوى الى حل مشكلة تكرار انقطاع المياه بملوى.

وعلى الفور ، عقد اللواء ا.ح احمد السايس رئيس المركز ، اجتماعا طارئا مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس هندسة كهرباء المركز والمدينة، وذلك للوقوف على اسباب شكوى المواطنين بتكرار انقطاع المياه عن المدينة وبعض قرى المركز.

محافظ المنيا: لا تهاون مع المخالفين والإزالات فورية

يواصل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا متابعته اليومية لأعمال المرحلة الثانية للموجة 21 لإزالة التعديات تنفيذا لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء و اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل