المحتوى الرئيسى

طلاب الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي بالفيوم يتوافدون في أول أيام مارثون الامتحانات | أهل مصر

06/04 06:41

يتوافد اليوم الأحد الموافق 4/6/2023 طلاب وطالبات الشهاده الثانوية العامة الأزهرية القسم الأدبي، إلى لجان الامتحانات في مدينة الفيوم ومراكزها؛ في مارثون يحاول فيه الطلاب بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق أهدافهم بدخول الكليات التي يريدونها.

اليوم اول أيام امتحانات الثانوية العامة الأزهرية القسم الأدبي بمحافظة الفيوم

وبحسب الجدول المعلن لـ امتحانات الثانوية الأزهرية 2023، من المقرر أن تستمر الامتحانات للشعبتين الأدبي والعلمي حتى 9 يوليو المقبل، بامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

وأوضح الجدول المعلن من قطاع المعاهد الأزهرية، بدء امتحانات القسم الأدبي الأحد الموافق 4 يونيو 2023، وتنتهي الأحد الموافق 9 يوليو، مع حصول الطلاب على إجازة عيد الأضحى خلال المدة من الثلاثاء 27 يونيو 2023، حتى يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023.

انتظام طلاب القسم العلمي في امتحانات أمس

انتظم طلاب وطالبات القسم العلمي أمس السبت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2022-2023، في الفيوم، حيث أدى طلاب القسم العلمي امتحانات مادتي الفقه والحديث، وتنتهى امتحانات الشعبة العلمية يوم 12 يوليو المقبل

تفقد الشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، رئيس الادارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، بجولة تفقدية، صباح امس السبت، في لجنة معهد بنين سنورس، ولجنة معهد بنين الفيوم، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية، حيث أشار إلى أن غرفة العمليات لم تتلقي حتى الآن اي شكاوي.

وكيل الإدارة المركزية لمنطقه الفيوم

وقال الشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، رئيس الادارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، إن عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، 5087 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي والعلمي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل