المحتوى الرئيسى

«ريواء» الأولى مكرر بالشهادة الإعدادية في كفر الشيخ: احلم بدخول كلية الطب | أهل مصر

06/03 19:58

قالت ريواء الرفاعي، الطالبة بمدرسة الشهيد محمد هاشم، والأولى مكرر بالشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، أنها كانت تتوقع أن تحصل على المركز الأول بالشهادة الإعدادية هذا العام،، حيث حصلت على مجموع 279.5 من 280، وأوضحت أنها تشعر بسعادة كبيرة هي وأسرتها لحصولها على هذا المركز.

الأولي مكرر بالشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

زغاريد وفرحة بمنزل الأولي مكرر بالشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

وأضافت الأولى مكرر على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن والدتها هي من أخبرتها بحصولها على المركز الأول، وأنهم كانوا يتوقعون ذلك، وتابعت: "سر تفوقي هو إيماني بالله وتمسكي بهدفي الذي أسعى لتحقيقه".

وتكمل: "أنوي الالتحاق بالثانوي العام وبعدها كلية الطب، لأخفف عن الناس آلامهم، وأشكر أسرتي كثيرًا على دعمهم المستمر لي، وهم يشعرون بفرحة كبيرة لي، بعد حصولي على هذا المركز".

وأردفت: "دائمًا ما كنت من المتفوقين في المرحلة الإبتدائية وكذلك الإعدادية، لذلك كنا نتوقع أن أحصل على هذا المركز هذا العام، ورسالتي لأي طالب أن يحافظ علي صلته بربه وصلاته وقراءته للقرآن الكريم، وأن ينظم وقته ويذاكر بانتظام".

وتتابع: "كنت أنظم وقتي بين المدرسة والدروس والمذاكرة، وكنت أحصل على دروس في جميع المواد، وأسرتي كانت تدعمني كثيرًا وتحفزني وتوفر لي كل الاحتياجات".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل