المحتوى الرئيسى

السبت.. انطلاق حفل عمرت خيرت في مسرح الصوت والضوء

06/01 22:15

يجري الموسيقار عمر خيرت بروفات مكثفة مع المايسترو ناير ناجي وفرقته الموسيقية استعدادا للحفل الذي سيقام، يوم السبت القادم، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبو الهول.

ويقام الحفل تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، ويعود خيرت لهذا المسرح بعد غياب أكثر من 6 سنوات.

وأكد خيرت، أنه سيقدم للجمهور تجربة جديدة وممتعة من خلال هذا الحفل ليقدم من خلالها باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها ويتفاعل معها الجمهور، ومنها "إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، فيها حاجة حلوة"، بالإضافة إلى عدد من المفاجآت التي تم التحضير لها.

وقال خيرت: "متحمس جدا للحفل، والحضور الكبير سواء من مصر أو من أي مكان في العالم، فهي فرصة لمشاركة موسيقاي مع المزيد من الجمهور وهو ما أسعي إليه خلال الفترة القادمة، ولذلك أطلقت علي تلك الحفلة اسم "تجربة عمر خيرت" فستكون تجربة تفيض بالأجواء الساحرة، حيث يرتدي الضيوف ملابس السهرة، ويستمتعون بحفل استقبال عند غروب الشمس يطل على أهرامات الجيزة العظيمة، قبل الاستمتاع بليلة مليئة بموسيقى خيرت الخلابة".

ويقدم عمر خيرت خلال الحفل أكثر من 20 مقطوعة موسيقية مختلفة في أجواء تاريخية لم تقدم من قبل، ويستوعب عدد 2500 كرسي.

وأكد محمود حسين منظم الحفل، للجمهور: "أنها ستكون سهرة فنية رائعة يتفاعل معها الجمهور العاشق للفن الراقي والموسيقى الجذابة التى تغزو العقول والقلوب دون استئذان بشكل مختلف لن يتمكنوا من نسيانها أبدا، كما إنها ستكون آخر حفل في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات، وذلك قبل إعلانه لفترة لإجراء التجديدات عليه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل