المحتوى الرئيسى

100 ألف دولار للاعبي الوداد مكافأة لتخطي الأهلي في ذهاب نهائي أفريقيا - صوت الأمة

06/01 13:20

كشفت تقارير صحفية أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربى رصد مكافآت مالية مجزية للاعبي الفريق قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي المحدد لها الأحد القادم باستاد القاهرة الدولي فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قالت صحيفة " هسبورت " المغربية أن الناصيري خصص منحا مالية تقترب من 100 ألف دولار لتحفيز لاعبيه أكثر على تحقيق نتيجة إيجابية في قلب ملعب القاهرة الدولي، قبل مباراة العودة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أوضحت الصحيفة أن رئيس نادي الوداد أخبر اللاعبين بأن هذه المكافأة خاصة بلقاء الذهاب فقط، بخلاف ما سيحدده من مكافأة أخرى لمباراة الإياب بالمغرب.

كان العامرى فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي قد أعلن عن حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، والتي يخوضها الفريق الأحمر، أمام نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل.

ونشر العامري فاروق منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، وقال: "50 ألف السعة الكاملة للاستاد إن شاء الله.. ربنا يوفقنا إن شاء الله".

وكانت الجهات الأمنية أعلنت السماح بحضور 20 ألف متفرج لحضور المباراة المرتقبة، وتم طرح هذا العدد بالأمس.

وتأهل الوداد للمباراة النهائية لدوري الأبطال على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، فى نصف النهائي، بالتعادل 2 - 2، مستفيدا من قاعدة التسجيل خارج ملعبه.  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل