المحتوى الرئيسى

أحمد أمين يهدي جائزته إلى طه دسوقي.. «علمني درسًا في العطاء» | أهل مصر

06/01 12:29

وجه الفنان أحمد أمين رسالة إلى الفنان طه دسوقي، عقب تنازل الأخير عن جائزة أفضل ممثل صاعد وإهدائها للطفل عمر الشريف عن دوره في مسلسل «تحت الوصاية» في جوائز creative summit، قائلًا: «طلبت من طه دسوقي يستلم مكاني الجائزة، ولما هو اتنازل عن جايزته للممثل الجميل عمر شريف حسيت اني عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء».

أحمد أمين

أحمد أمين يهدي جائزته إلى طه دسوقي

وأهدى الفنان أحمد أمين جائزته كأفضل ممثل كوميدي عن مسلسل «الصفارة» للفنان طه الدسوقي والذي اشترك معه في بطولة العمل، وقال «أمين» عبر «فيس بوك»: «أنا أشكر المهرجان لأن بعض المهرجانات لما الفنان بيعتذر عن الحضور بيقدمو الجايزة لفنان تاني، لكن هما طلبو مني بشياكة إن حد يستلم الجايزة بدالي لأن كان عندي ظروف منعتني من الحضور، وطلبت من طه دسوقي يستلم مكاني».

وتابع: «لما هو اتنازل عن جايزته للممثل الجميل عمر شريف حسيت إني عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء، ولقيت أن جايزتي اللي هي (أحسن ممثل كوميدي في رمضان) أليق هدية لأني فعلا شايفه كان أحسن ممثل كوميدي في الموسم اللي فات، ربنا يوفقك يا حبيبي ويزيدك نقاء وموهبة واخلاص، ويا عمر انت فعلا تستحق».

جدير بالذكر أن طه دسوقي حصل بالتصويت على جائزة أفضل نجم صاعد، وكان يتنافس معه الطفل عمر شريف وبعدما حصل عليها قام على المسرح بإهدائه الجائزة ليبكي عمر فرحًا وقام بالسجود.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل