المحتوى الرئيسى

بقيادة لاعب الأهلي المصري.. 3 مواهب ترسم مستقبل منتخب تونس

06/01 12:16

قدمت عدة مواهب مؤشرات واعدة مع منتخب تونس للشباب، خلال مشاركة الأخير في مونديال تحت 20 عاما الذي تتواصل منافساته في الأرجنتين.

وكان منتخب "صغار نسور قرطاج" ودع البطولة العالمية من دور الـ16 بعد خسارته أمام البرازيل بنتيجة 1-4 في مباراة تسيدها خلال الشوط الثاني قبل الانهيار في الدقائق الأخيرة.

وتسود حالة من الرضا لدى الجماهير التونسية بخصوص أداء منتخب تونس للشباب، مقارنة بما قدمه خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما التي أقيمت في مصر خلال شهري فبراير/شباط ومارس/آذار الماضيين.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي، 3 جواهر مرشحة لدخول حسابات "نسور قرطاج" خلال الفترة المقبلة.

سامي شوشان موهبة برايتون الإنجليزي، تألق بشكل لافت مع منتخب تونس للشباب حيث قام بأدوار تكتيكية مهمة في خط الوسط على مستوى قطع الكرة وبناء الهجمة من الخلف.

وقدم اللاعب صاحب الـ19 عاما دورة ناجحة للغاية وهو ما جعله يفرض نفسه أحد أفضل لاعبي الوسط في مونديال تحت 20 عاما.

وتجدر الإشارة إلى أن سامي شوشان سيكون في وضعية لاعب حر انطلاقا من يوم 30 يونيو/حزيران المقبل، ولوأن إمكانية تمديد إقامته مع برايتون تظل واردة للغاية.

سامي شوشان

موهبة الترجي التونسي تألق في مركزه الجديد كمدافع محور، حيث شكل صدا منيعا أمام مهاجمي إنجلترا والعراق وأوروغواي قبل أن يغيب عن مواجهة البرازيل بسبب عقوبة الإيقاف.

ونال الأخير إشادة عدة متابعين في تونس الذين اعتبروه "اكتشاف البطولة" بفضل قوته البدنية وقدرته على ربح الصراعات الثنائية أمام مهاجمين ينشطون في المستوى العالي.

يذكر أن غيث الوهابي تم تصعيده للفريق الأول لنادي العاصمة التونسية منذ العام الماضي، وشارك معه في 12 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا.

غيث الوهابي

الوافد الجديد على الأهلي المصري، تألق بشكل لافت خلال معظم المباريات التي شارك فيها، وبصفة خاصة أمام البرازيل في ثمن نهائي المسابقة.

وفرض كريستو نفسه كأحد أفضل مهاجمي منتخب "صغار النسور" نظرا لقدرته على نقل الهجمة بفضل سرعته وتوغلاته.

ويجمع عدد من المتابعين أن محمد الضاوي "كريستو" يعتبر أفضل موهبة عرفتها كرة القدم التونسية منذ بزوغ نجم يوسف المساكني عام 2008.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل