المحتوى الرئيسى

بسمة بوسيل عن أغنيتها الجديدة: في ناس زعلتهم جامد وبيحاولوا يمسحوها

06/01 11:20

كشفت المطربة المغربية بسمة بوسيل، عن تعرضها لحرب شرسة من قبل البعض عقب إعلان عودتها للغناء.

وبعد أيام قليلة من طرح أغنيتها الجديدة “مين اللي بيختار” للمطربة هبة طوجي، والتي غنتها بسمة بوسيل، على طريقة الكوڤر، عقب طلاقها من المطرب تامر حسني، فوجئت بمحاولات من قبل البعض بحذف أغنيتها أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد.. تامر حسني يشعل حفل زفاف الأمير الحسين

بعد انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل تعود للغناء مرة أخرى من أغنية “مين اللي بيختار”

حيث كتبت عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” الملحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” منشورًا قالت فيه: “شكل في ناس الكوفر الأخير زعلها جامد وبيحاولوا يمسحوه كل شوية من صفحتي.. أنا آسفة.. لم أقصد إيذاء مشاعر أي شخص”.

وطرحت بسمة، منذ أيام مقطع من أغنيتها الجديدة، والتي تقول كلماتها: “أنا بدي طير ما حدا بيلغي جناحاتي.. صوت العصافير غني الحلم بغنياتي.. ما حدا بيقدر يمحيني القوة الي فيي رح تحميني انتا إيماني الكبير حب وعهد جديد”.

وهي الأغنية التي نالت إعجاب متابعيها بشكل كبير، الذين رحبوا بعودتها إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، للاستمتاع بصوتها العذب الذي حرمتهم منه باعتزالها منذ أكثر من 10 سنوات.

كانت بسمة، واحدة من أبرز طالبات برنامج “ستار أكاديمي”، حيث أنها وصلت إلى نهائي النسخة السادسة التي عرضت في 2009، واحتلت المرتبة الثانية بتصويت الجمهور، في الموسم الذي فاز فيه المطرب السعودي عبد العزيز عبد الرحمن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل