المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ: تحرير 190 محضراً وضبط 3 طن ملح غير صالح في حملات على الأسواق | المصري اليوم

06/01 11:32

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، حملات على الأسواق ومحال الجزارة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والتي أسفرت عن تحرير 190 محضراً متنوعاً، وضبط 3 أطنان ملح غير صالح، وعبوات غذائية منتهية الصلاحة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

إقبال طلبة الثانوية العامة على المراجعات النهائية لـ«حياة كريمة» في كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ: مولنا مشروعات الشباب بـ1.7 مليار جنيه لتوفير 31 ألف فرصة عمل

محافظ كفر الشيخ: 154 محضرًا متنوعًا لأصحاب المخابز بمراكز المحافظة

تابع المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أعمال الحملة التموينية اليوم الموسعة بمدينة كفر الشيخ، وأسفرت نتائج الحملة التموينية الموسعة على تحرير 45 محضراً، منهم 11 محضر نقص وزن، و12 محضر نظافة، و 4 محاضر شهادة صحية، و 6 محاضر عدم إعلان، وتمكنت الحملة من ضبط ومصادرة 3 طن من الملح الغير صالح، ومصادرة 140 عبوة متنوعة منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعمل المحاضر اللازمة.

وترأس جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الحملة التموينية التي أسفرت عن تحرير 18 مخالفة، وتضمنت المخالفات ( 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، و6 محاضر عدم وجود شهادات صحية، ومحضر مضبوطات 8 أطباق لحوم مجمدة بدون فواتير، ومحضر مضبوطات سجائر مستوردة بدون فواتير، ومحضر بيع سجائر بأزيد من التسعيرة، ومحضر إداري عدم ثبوت مخالفات تموينية)، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات للعرض على النيابة العامة.

وتابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، الحملة على الأسواق والتي أسفرت عن تحرير 5 محاضر متنوعة، وترأس اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، الحملة على الأسواق ومحال الجزارة، والتي أسفرت عن تحرير 50 محضرا متنوع، منهم 20 صحة، و 16 محضر عدم اعلان، و5 محاضر لحوم، و6 محاضر بدون ترخيص، و3 محاضر متنوعة.

وتابع وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، أعمال الحملة على الأسواق والتي أسفرت عن تحرير 15 محضراً متنوعاً لأصحاب المحال، كما تابع سليم محمد أبو شريف، رئيس مدينة البرلس، الحملات على الاسواق، والتي تمكنت من تحرير 6 محاضر متنوعة.

كما تابع اللواء حاتم الهيدبي الحملة التموينية على الاسواق والتي أسفرت عن تحرير 9 محاضر متنوعة لأصحاب المحال التجارية، كما تابع اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، الحملة على الأسواق ومحال الجزارة، والتي أسفرت عن تحرير 10 محاضر متنوعة.

وتابع اللواءعمروالفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، الحملات التموينية على الأسواق،وضبط الأسعار، وتمكنت الحملات من تحرير 12 محضراً متنوعاً، 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ، و3 محاضر نضافة، و3 محاضر شهادات صحية، و3 محاضر جزارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل