المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | أبرزهم أسماء أبو اليزيد وميرنا نور الدين وتامر حسني وشاكوش .. زواج وانفصال النجوم في مايو 2023

06/01 09:30

شهد شهر مايو الجاري، العديد من حالات الزواج والطلاق داخل الوسط الفني، فمنذ بداية الشهر وقد دخل عدد من النجوم القفص الذهبي، بينما أعلن آخرون انفصالهم عن أزواجهم، مما أحدث ضجة عالية حينها.

وجاءت أسماء أبو اليزيد في مقدمة النجوم، حيث أعلنت عن خِطبتها يوم 14 مايو على شاب يدعى محمد خطيب من خارج الوسط الفني ويعمل مدرب لياقة بدنية.

بينما كانت ميرنا نور الدين آخر هؤلاء النجوم، حيث أعلنت أمس 29 مايو، عن عقد قرانها على شاب مصري أمريكي الجنسية من خارج الوسط الفني، حيث نشرت صورة لها بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك وعلقت : الحمد لله كتبنا الكتاب.

من ناحية أخرى احتفل عدد من الفنانين بزفاف أبناءهم وسط حضور فني غير مسبوق وكان أبرزهم ماجد الكدواني، حيث احتفل بزفاف ابنه يوسف الكدواني بأحد فنادق القاهرة، وحضر الحفل عدد من كبار نجوم الفن أبرزهم كريم عبدالعزيز ومحمد فؤاد وغيرهم.

كذلك احتفل حميد الشاعري قبل أسبوع بزفاف نجلته نبيلة، بأحد فنادق القاهرة، وحضر الحفل عدد هائل من نجوم التسعينات أبرزهم مصطفى قمر وعمرو دياب.

من ناحية أخرى، أعلن عدد من النجوم خلال هذا الشهر انفصالهم عن أزواجهم، وكان أبرزهم حسن شاكوش، الذي أحدث خبر انفصاله عن زوجته ريم طارق ضجة عالية حيث جاء الطلاق بعد مدة قليلة من زواجهم، والذي أحدث بلبلة أيضًا، خاصة بعد سجود زوجته له خلال الزفاف.

أما تامر حسني فأعلن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل من خلال ستوري كتبها كل منهم على حسابه الشخصي على إنستجرام، وظهرا معًا بعد الطلاق في حفل عيد ميلاد ابنتيهم.

فيما كانت بشرى آخر النجوم الذين كشفوا عن انفصالهم هذا الشهر، وكان ذلك يوم 28 مايو، حيث أعلنت خبر انفصالها عن زوجها سالم هيكل، لكنها تكتمت على أسباب الطلاق، مؤكدة أنها لا تزال تجمعها صداقة بطليقها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل