المحتوى الرئيسى

تريزيجيه في مهمة جديدة مع طرابزون أمام جيرسون بالدوري التركي

05/30 13:38

يحل فريق طرابزون التركي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، ضيفًا ثقيلا على نظيره جيرسون سبور، على ملعب ستاد جيرسون أتاتورك، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري التركي.

ويحتل طرابزون تريزيجيه المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 54 هدفاً وتلقي 48.

بينما يحتل جيرسونسبور المركز الـ 16 برصيد 34 نقطة.

ويعيش تريزيجيه نجم المنتخب الوطني، حالة من التألق مع طرابزون سبور، آخرها تسجيل هاتريك في شباك فاتح قرا جمرك، ونجاحه في قيادة الفريق للفوز بنتيجة 4-1 بالجولة الأخيرة من المسابقة، وهى الهزيمة التي أطاحت بالأسطورة أندريا بيرلو من تدريب فاتح قرا جمرك.

شارك تريزيجيه هذا الموسم، في 39 مباراة مع فريقه طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل 13 هدفاً وصنع خمسة أخرى ليكون أحد نجوم فريقه هذا الموسم رغم الإصابة التي تعرض لها.

موعد مباراة طرابزون ضد جيرسون سبور بالدوري التركي والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة طرابزون مع نظيره فريق جيرسون سبور، اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري التركي هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة طرابزون وجيرسون سبور عبر قناة beIN Sports Premium 2.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل