المحتوى الرئيسى

بعد حفله بمناسبة زواج ولي عهد الأردن.. تامر حسني: كان أحد أحلامي - E3lam.Com

05/30 13:36

علق الفنان تامر حسني، عن إحيائه حفل بمناسبة زواج ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مساء أمس باستاد عمّان الدولي في المدينة الرياضية.

نشر “حسني” فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” معلقا عليه: “كل الشرف إن أفتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد ملك الأردن والآنسة رجوة آل سيف”.

أكمل: “كل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن، وبالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر إن يأتي يوم وأكون سبب ولو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الأردن كرمز للمحبة بين الدولتين في مناسبة رسمية عظيمة زي دي”.

أكد على أن إحيائه للحفل كان من ضمن أحلام صغره مردفا: “أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري، وكل الشكر والتقدير لشعب الأردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي أحبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب إن شاء الله”.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

في سياق آخر كان الفنان تامر حسني قد كشف عن أول صور من كواليس فيلمه الجديد “تاج”، بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وظهر خلال الصور حالة من السعادة و الحب بين النجمين، وبصحبة المخرجة سارة توفيق.

ونشر تامر حسني عدد من الصور عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا و علق عليها قائلا: “النجمة الجميله دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج ) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي”.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل