المحتوى الرئيسى

جو روسو مخرج الموسم الثانى من سلسلة Citadel - اليوم السابع

05/30 12:09

كشفت منصة Prime Video أن المخرج العالمى جو روسو سيقوم بـ إخراج حلقات الموسم الثانى من مسلسل Citadel، وذلك بعد أن أعلنت المنصة عن تجديد العمل.

Citadel

مسلسل Citadel يقوم ببطولته الثنائى ريتشارد مادن وبريانكا شوبرا، على أن يبدأ العمل عليه خلال الفترة المقبلة، ليتم طرحه خلال العام المقبل 2024، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد حصل مسلسل Citadel على تقييم وصل إلى 54% من قبل 65 ناقدا عالميا، و 73%من قبل أكثر من 500 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، بعد طرح أول 3 حلقات من العمل، وذلك بعد بدء عرضه يوم 28 أبريل الماضى على أمازون برايم.

حاز مسلسل Citadel، الذى يقوم ببطولته الثنائى ريتشارد مادن وبريانكا شوبرا على اهتمام كثير من متابعى العمل بعد طرح أولى حلقات العمل، مسلسل Citadel يتكون من 6 حلقات، وتصل مدة حلقاته إلى  45 دقيقة.

يدور مسلسل Citadel حول عميلين سريين (يلعبهما مادن وشوبرا) اللاتى يتعين عليهما، بعد محو ذاكرتهما إيجاد طريقة لتذكر ماضيهما ومحاربة عصابة إجرامية قوية، مسلسل Citadel يدور في إطار تشويق ودراما وأكشن،

وذلك بعدما سقطت وكالة التجسس العالمية Citadel وتم محو ذكرى عملائها، والآن، نقابة مانتيكور الإجرامية القوية تملأ فراغ السلطة، ويجب أن يتذكر عملاء القلعة ماضيهم وأن يجدوا القوة للرد .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل