المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يكشف حقيقة الضغط علي الأهلي لبيع النادي لمستثمرين

05/30 06:30

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن حقيقة الضغط علي الأهلي لبيع النادي لمستثمرين

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية ، أن ما يتردد عن الرغبة في الضغط على الأهلي لبيع النادي لمستثمرين غير صحيح ، مشيرًا الي ان وزارة الرياضة قامت بتسهيل تأسيس الأهلي لشركاته خلال الفترة الماضية.

وأضاف وزير الرياضة ان هناك تعديلات جارية في قانون الرياضة بشأن بنود الاستثمارات موضحًا ان القانون الحالي يسمح بتأسيس شركات كرة.

وقال أشرف صبحي ": الأهلي يمثل مصر في بطولة إفريقيا وفخورين بذلك وندعمه".

وعلي جانب اخر أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، علي ان الدولة المصرية ممثلة في الوزارة خلف كل لاعب يريد المشاركة في المحافل الدولية ورفع اسم مصر عاليًا

وقال أشرف صبحي ان الوزارة تُقدر أبطال مصر الرياضيين، وانجازاتهم التي يحققونها في مختلف المحافل الدولية ، مضيفًا :"نتعامل مع ملف هروب بعض اللاعبين من المعسكرات من خلال الإجراءات القانوني ، ومستعدين لحل أي مشكلة أو أزمة تواجه الاتحادات وابطالنا".

وشدد وزير الرياضة ان الألعاب الفردية لم تُعد شهيدة كما كان يطلق، اصبحنا نحقق ميداليات وإنجازات عديدة بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره الدولة لجميع الفرق والمنتخبات.

كما توقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، حصول البعثة المصرية علي 10 ميداليات خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024.

وقال وزير الشباب والرياضة ؛" نساند وندعم كافة الاتحادات الرياضية من هدف المصلحة العليا وحصد الميداليات الأوليمبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشدد الوزير علي التنسيق والتعاون مع واللجنة الأوليمبية والبارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر الأوليمبين والبارالمبين وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية والأولمبياد القادم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل