المحتوى الرئيسى

إنتهاء الشوط الأول بتعاد سلبي بين الأهلي وسيراميكا بالدوري 

05/30 06:30

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة  فريقي النادي الأهلي وسيراميكا في المباراة المقامة بينهما، علي استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

وبدء النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-

خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم.

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح

وبدء نادي سيراميكا بقيادة حلمي طولان المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-

خط الدفاع: محمد شكري – أحمدرمضان بيكهام – رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل – ميدو جابر – صلاح محسن

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر – مروان صحراوي – محمد ناصف – محمد توني – محمود نبيل – أحمد القرموطي – عمرو قلاوة – ابراهيم ايولا – محمد عنتر

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز قبل أن خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطالب كولر من اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والتسجيل مبكراً لعدم التعرض الإجهاد والضغط طوال المباراة.

وحذر كولر اللاعبين بالانشغال بمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مؤكداً أن مباراة اليوم لا تقل أهمية عن غيرها.

وفي المقابل يسعي نادي سيراميكا كيلوباترا بقيادة حلمي طولان المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مثلث الهبوط وانهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في ترتيب متقدم بجدول المسابقة.

وطالب  طولان اللاعبين بضرورة استغلال انصاف الفرص والتسجيل، وعدم إهدار الفرص، مؤكداً علي أن هذه المباريات تحسم عن طريق استغلال انصاف الفرص.

وحذر المدير الفني اللاعبين من ترك مساحات واسعة وعدم الضغط على المنافس، مؤكداً على خطورة مهاجمي النادي الأهلي وقدرتهم على المراوغة واستغلال الأخطاء.

آخر مباراة الأهلي وسيراميكا بالدوري

نجح النادي من الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما  على استاد الكلية الحربية، والمؤجل بينهما من الجولة 22.

وخسر سيراميكا بهدف نظيف من فيوتشر فى المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا 

وحسم  التعادل الإيجابي مباراة الدور الأول بين النادي الأهلي وسيراميكا بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري.

وأسند الاتحاد  لكرة القدم برئاسة  فيتور بيريرا ، مباراة الأهلي  وسيراميكا للحكم محمد عادل  ، ويعاونه ، سمير جمال وخالد حسين وحكم رابع هشام الفلال، وعلى تقينه الفيديو (الفار) ، حسام عزب وهاني خيري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل