المحتوى الرئيسى

هوس الشهرة جعلهم خلف القضبان.. «بلوجرز» في السجون أخرهم «لوشا»

05/28 18:26

أصبحت الشهرة،قطار تتسابق الشباب لحجز تذكرته ولا ينظرون لنهاية أفعالهم المسيئة ليصبح من "بلوجر" لمحبوسين، وتبين بوابة أخبار اليوم أشهر البلوجرز الذين تم القبض عليهم في الفترة الأخيرة من خلال التقرير التالي..

 قبول الاستئناف المقدم من الطفل المتهم بإصابة نجل الإعلامية رضوى العوضي

هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف، وتم ترحيله إلى تخشيبة الجيزة ومنها إلى قسم الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

لوشا" اعتاد في الفترة الأخيرة الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك وتيك توك»، وتم تداول الفيديوهات الخاصة به عبر صفحات السوشيال ميديا من خلال قيامه بعمل فيديوهات تحت هاشتاج "الثبات على المبدأ".

هدير عاطف بعد أن أصبحت بلوجر مشهورة استخدمت شهرتها في النصب على المواطنين هي وزوجها بلال محمود بدعوة الجمهور عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي لتلقي أموالهم لاستثمارها في تجارة العقارات والسيارات، مقابل تقديم أرباح الاستثمار إليهم، وبذلك تمكنوا من الاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من الضحايا، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

"نانسي.أ"، والشهيرة بـ"موكا حجازي"، نشرت علي تطبيق التيك توك مقاطع فيديو خادشة للحياء ومخلة بالمبادئ الأسرية، رغبة في تحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين والمعلنين وتحقيق الربح المادي.

لتجد مصيرها في قبضة رجال الأمن واقفة خلف القضبان بساحات المحاكم، ليصدر قرارا بحبسها سنة.

ونجد فتاة تدعى مودة الأدهم اتخذت من منصة التيك توك شاشة لبث أفعالها المنافية للآداب لتظهر في مقاطع فيديو مرتدية ملابس غير لائقة ومنافية لعادات وتقاليد الشعب المصري لتحقيق ربح مالي.

ولكن نسور الداخلية سريعا أحكمت قبضتها عليها وحُكم عليها بالسجن المشدد 6 سنوات.

حرضت حنين حسام الفتيات خلال مقاطع فيديو، على إنشاء حسابات وفتح الكاميرات في بث مباشر مع بعض الناس وظهورهن بملابس لائقة، لتحقيق ربح مادي.

لم يتجاوز الأمر كثيرا إلا قدمت مجموعة من المواطنين بلاغات ضدها، ليصدر حكم عليها بالسجن المشدد 10 سنوات مع دفع غرامة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل