المحتوى الرئيسى

الزمالك يشكو اتحاد الكرة لإعادة مباراة السوبر أمام الاهلي.. ويصرف النظر عن ضم السعيد - ميركاتو داي

05/28 06:10

تقدم نادي الزمالك، بدعوى قضائية يختصم فيها اتحاد الكرة المصري والنادي الاهلي ولجنة التظلمات، أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بعد بيان اللجنة الاولمبية مؤخرا برئاسة هشام حطب بأن مركز التسوية يعمل بشكل طبيعي.

وطالب نادي الزمالك في الدعوى القضائية إعادة مباراة السوبر التي أقيمت يوم 5 مايو الماضي في الإمارات بين الأهلي وبيراميدز، على أن يكون الزمالك هو الطرف الأساسي فيها ويمنع محمود كهربا من المشاركة في المباراة بناء على قرار لجنة الانضباط والقيم باتحاد كرة القدم بإيقاف اللاعب 12 مباراة.

وطلب نادي الزمالك إعادة مباراة السوبر المصري واعتبار الفريق الأبيض مشاركًا بها، هو مطلب في ملف كامل قدمته إدارة النادي التي سلكت كافة الطرق القانونية للوصول إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بشكوتين ضد الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي ولاعبه محمود عبد المنعم كهربا.

الشكوى الأولى تم إرسالها إلى مركز التسوية والتحكيم؛ تمهيدًا للتصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” والثانية تم توجيها إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر لجنة الانضباط الخاصة بـ “الفيفا”.

واستند الزمالك بالأدلة في شكواه إلى خرق اللوائح والقوانين من قبل إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي.

تراجع نادي الزمالك عن فكرة التفاوض مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبات اللاعب قريبًا من الانتقال لنادي فاركو الذي يبحث التعاقد معه بصحبة زميليه احمد فتحي وشريف اكرامي.

ووفقًا لمصدر، فأن مسؤولي نادي الزمالك صرفوا النظر عن التعاقد مع عبدالله السعيد، بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه مع بيراميدز، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي، بالإضافة إلى تقدم السن باللاعب.

ويمتلك عدالله السعيد عرضًا جادًا من نادي فاركو الذي تفاوض معه بشكل رسمي من أجل ضمه في الموسم المقبل حال رحيله عن صفوف بيراميدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل