المحتوى الرئيسى

لقطة غريبة تفسد ليلة إسقاط الهلال في الأهلي (فيديو)

04/02 11:46

نجح الأهلي المصري في العبور إلى بر الأمان وتجاوز عقبة الهلال السوداني بفوز كبير بثلاثية دون رد، في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

أحمد عبدالقادر جناح الأهلي أفسد جزءا من احتفالية جماهير ناديه عقب نهاية المباراة، بعد رد فعل مع مدربه السويسري مارسيل كولر أثناء تحية اللاعبين للمشجعين.

وبعد صافرة النهاية توجه كولر وباقي أعضاء الجهاز الفني للأهلي مع اللاعبين إلى المدرجات لتحية المشجعين، وتوجه السويسري إلى عبدالقادر لكن الأخير رفض الذهاب معه وأصر على الابتعاد.

عبدالقادر تعرض لانتقادات لاذعة بين جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وقال البعض منهم إن مستواه في المباراة كان يستدعي استبداله.

وبدا أن عبدالقادر كان غاضبا بسبب استبداله خلال الشوط الثاني، بعد أن منح زميله محمود كهربا تمريرة حاسمة سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 26.

لكن عبدالقادر كان أكثر لاعبي الأهلي فقدا للكرة ولم ينجح في استكمال العديد من هجمات الفريق، قبل أن يضطر كولر لاستبداله ليزيد الفاعلية الهجومية لـ "المارد الأحمر"، وهو التبديل الذي أسفر عن تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

وفي تصريحات بعد نهاية المباراة، علّق كولر نفسه على الواقعة والتمس العذر لعبدالقادر، وقال "أي لاعب يرغب في المشاركة طوال الـ90 دقيقة وسط هذه الأجواء الجماهيرية والحماسية، ألتمس له العذر وأقدر رغبته في الاستمرار داخل أرضية الملعب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل