المحتوى الرئيسى

موعد وأهم المنتجات المرتقب ظهورها بمؤتمر آبل WWDC

04/02 10:13

بعد ما يقرب من ثماني سنوات من التطوير، من المتوقع أن تكشف شركة آبل أخيرًا عن نظارة الواقع المختلط المرتقبة بشدة في يونيو القادم، وقد أكدت شركة التكنولوجيا العملاقة، أن مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC) سيعقد في الفترة ما بين 5 يونيو و9 يونيو.

ونشرت شركة آبل Apple منشور مدونة، يؤكد التواريخ مع صورة ترويجية مشفرة تتميز بخطوط ملونة منحنية - وهي إشارة محتملة إلى سماعة الرأس.

ووفقًا لشركة Apple، ستعرض خلال حدث WWDC أحدث التطورات في مجموعة برامجها - iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS.

هذا بالإضافة إلى سماعة آبل MR شائعات الإصدار Q4 2023، كذلك معالجات مشابه لـ M1 أو M2، وجيل الاتصال Wi-Fi 6 الأخير.

وسيتم تقديم الحدث الذي يستمر خمسة أيام عبر الإنترنت، على الرغم من أنه ستكون هناك فرصة "للمطورين والطلاب للاحتفال شخصيًا في تجربة خاصة" يتم استضافتها في Apple Park ، مقر الشركة الرئيسي في Cupertino ، في يوم الافتتاح.

وقالت سوزان بريسكوت، نائبة رئيس علاقات المطورين حول العالم في Apple: "WWDC هو أحد الأوقات المفضلة لدينا في العام في Apple، إنها فرصة للتواصل مع المطورين الموهوبين من جميع أنحاء العالم الذين يجعلون هذا المجتمع استثنائيًا للغاية.

وأضافت: سيكون WWDC23 أكبر حدث لدينا وأكثرها إثارة حتى الآن، ولا نطيق الانتظار لرؤية العديد منكم عبر الإنترنت وشخصيًا في هذا الحدث الخاص جدًا!".

وفقًا لجورمان ، تم عرض سماعة الواقع المختلط القادمة من Apple لـ 100 من كبار الضباط في الشركة في مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو ، كاليفورنيا الأسبوع الماضي.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل