المحتوى الرئيسى

المقاهي ترفع شعار «كامل العدد» في مباراة الأهلي والهلال السوداني | فيديو

04/01 22:33

تجمع عدد كبير من جماهير الكرة المصرية، لمتابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني، ورفعت المقاهي شعار كامل العدد، لمشاهدة المباراة المصيرية التي ينتظرها الجميع. 

وفي الشوط الأول سجل اللاعب محمود كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الهلال السوداني وتعالت أصوات الجماهير بالفرحة.

انتهت أحدث الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتاج النادي الأهلي الفوز على نادي الهلال في اللقاء القادم بنتيجة (١/٠) لحسم التأهل وضمان الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيرفع رصيده حينها لـ10 نقاط ويتفوق على فريق الهلال السوداني في المواجهات المباشرة.

أما في حالة تسجيل نادي الهلال هدفا في شباك النادي الأهلي فيحتاج المارد الأحمر للفوز بفارق هدفين لضمان الصعود، لأن في حالة التساوي، يتم اللجوء لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع اعتبار قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التعادل (أي أن فوز الأهلي 2-1 يعطي الهلال أفضلية الأهداف في المواجهات المباشرة، بعد خسارته في السودان 1-0).

اقرأ أيضا : بهدف كهربا.. الأهلي يتقدم علي  الهلال في الشوط الأول

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل