المحتوى الرئيسى

قيادات الشرطة بالغربية يؤدون واجب العزاء لأسرة طفلة كفرالزيات

04/01 22:25

قام اللواء ياسر عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، بتأدية واجب العزاء لأسرة الطفلة إيمان حسن ٥ سنوات بقرية الطالبية التابعة لمركز كفرالزيات، والتي فقدت حياتها إثر قيام أحد أخطر العناصر الاجرامية الخطرة بمنطقة قروى أبوالغر بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة ومباحث الغربية أثناء محاولتها ضبطه فأصابها بطلق نارى بالبطن أثناء لهوها أمام منزلها لتلقى مصرعها في الحال.

اقرأ أيضا | إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنشأة القناطر

وضم وفد قيادات مديرية الغربية المرافقة لمدير المباحث الجنائية لتقديم واجب العزاء العميد محمد عز من الأمن العام والعميد محمد عاصم رئيس مباحث الغربية والمقدم محمد الدهراوي بإدارة البحث الجنائي بالغربية والرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات وعدد من ضباط البحث الجنائي وقدمت أسرة الطفلة الضحية الشكر للقيادات وزارة الداخلية ومباحث الغربية لجهودهم في حفظ الأمن والأمان بالمنطقة وإنهاء وجود العناصر الإجرامية الخطرة بالمنطقة، مؤكدين أن أبناء الشعب المصري يقدمون تضحياتهم من أجل الوطن.

وكان الآلاف من أهالي قرية الطالبية التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية قد شيعوا في موكب جنائزي مهيب جثمان الطفلة إيمان حسن ٥ سنوات ضحية قيام أحد العناصر الإجرامية الخطرة بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة بالغربية أثناء مطاردتها له لضبطه فأصاب الطفلة بطلق نارى في البطن اثناء لهوها أمام منزلها مما أدى إلى وفاتها في الحال وسط حالة من الحزن والبكاء سيطرت على أسرتها وتم دفنها بمقابر الأسرة.

وكانت منطقة الأراضي الزراعية بقرية الطالبية التابعة لمركز كفرالزيات قد شهدت مصرع مسجل  خطر عقب قيامه بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة ومباحث الغربية من أحد البنادق الآلية التي كانت بحوزته 

 أثناء محاولة ضبطه خلال استقلاله إحدى الدراجات النارية وسط الأراضي الزراعية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات لمركز شرطة كفر الزيات بقيام شخصين بإطلاق أعيرة نارية بموقف مركبات "التوك توك" الكائن بدائرة المركز .

على الفور قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تشكيل فريق بحث ضم العميد محمد عاصم رئيس مباحث الغربية والعقيد محمد صقر رئيس فرع البحث الجنائي بكفرالزيات وبسيون والرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

وبالاتتقال لمحل البلاغ وبالفحص تبين قيام شخصين من العناصر شديدة الخطورة أحدهما محكوم عليه فى عدد من القضايا الجنائية مقيمان بدائرة مركز كفرالزيات يستقلان دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، وحال مشاهدتهما للقوات قاما بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما.

 وأسفر ذلك التعامل عن ضبط أحدهما وتبين إصابته بعيار نارى تم نقله للمستشفى وعثر بحوزته على  بندقية خرطوش  وفرد محلى كمية من مخدر الحشيش، وهروب الآخر بالدراجة النارية.

وواصل فريق البحث جهوده لضبط المتهم الأول الهارب حتى تمكن رجال مباحث كفرالزيات من تحديد مكان اختباء العنصر الإجرامى الهارب بإحدى الأراضى الزراعية بدائرة المركز ويدعي م ف ٣٤ عام وذلك بنطاق قرية الطالبية وحال استشعاره باقتراب القوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها من "بندقية آلية" كانت بحوزته مما نتج عنه إصابة ووفاة طفلة  تدعي ايمان حسن ٥ سنوات تصادف تواجدها بمحيط الواقعة أثناء لهوها أمام منزلها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل