المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الأهلي والهلال اليوم والقنوات الناقلة.. من هو حكم المباراة والتشكيل المتوقع؟ | المصري اليوم

04/01 02:16

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء بث مباشر في ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.. كلمات سيطرت على محرك البحث «جوجل» خلال الـ24 ساعة الماضية.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والقطن في دوري أفريقيا.. الموعد والمعلق والحكم والتشكيل المتوقع

أول تعليق رسمي من «صن داونز» على تفويت مباراة الهلال..و 3 سيناريوهات لصعود الأهلي

ملخص مباراة الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2023 .. الهزيمة (5-2)

القبض على لاعب سابق بالأهلي «متلبسًا» بتهمة بيع «أطراف جنسية» بمصر الجديدة

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني

الهلال السوداني يعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي .. ويوجه رسالة تحذيرية لجماهيره

بث مباشر ..القنوات المفتوحة لـ مشاهدة الاهلي وفلامنجو .. نهاية المباراة الهزيمة (2-4)

ملخص مباراة الاهلى و الهلال السوداني الخسارة (1- صفر ) .. والشناوي يتصدي لضربة جزاء

تردد قناة مفتوحة لـ مشاهدة الاهلي وصن داونز الآن.. الموعد والمعلق والتشكيل المتوقع

عن مباراة الأهلي والهلال.. «الكينج»: لقاء الوطن الواحد

«المصري اليوم» خلال هذا التقرير تجيب على تساؤلات عشاق النادي الأهلي عن تردد القنوات الفتوحة الناقلة المباراة عبر النايل سات، واسم المعلق وحكم المباراة التي يسعي من خلالها المارد الأحمر تحقيق الفوز للصعود كثاني المجموعة مع فريق صن داونز الذي انفرد بالمركز الأول.

يواجه النادي الاهلي مساء اليوم 1 ابريل 2023 فريق الهلال السوداني ضمن مباريات المجموعة الثاني من بطولة دوري ابطال أفريقيا على استاد القاهرة الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 بتوقيت السعودية، في حضور 50 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي.

تنقل قنوات بي إن سبورت beIN Sports على القناة الرابعة كافة مباريات دورى أبطال أفريقيا2023 حصريا على قمر نايل سات بث مباشر على التردد: 12379، الاستقطاب: أفقي.، الترميز: 27500.، وتصحيح الخطأ: 5/6.

مباراة الأهلي والهلال السوداني تعرض أيضا بث مباشر على القناة أون تايم سبورت ONTime Sports المفتوحة على النايل سات بالتردد الأرضي: 11681، ومعدل الترميز :27500، تصحيح الخطأ :5/6، الاستقطاب: أفقي

قررت إدارة قناة بين سبورت، اسناد مهمة تعليق مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية المؤهلة لدوري أبطال افريقيا 2023، التي تنطلق مساء اليوم السبت على استاد القاهرة للمعلق التونسي عصام الشوالى، فيما قررت إدارة قناة تايم سبورت اسناد مهمة تعليق مباراة الاهلي والهلال السوداني للمعلق المصري طارق حسن على التردد الأرضي.

اسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا للحكم الإثيوبي باملاك تيسيمبا وهي المباراة الحاسمة التي ينتظرها عشاق جماهير النادي الأهلي التي تقام مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في حضور أكثر من 50 الف مشجع أهلاوي.

يغيب عن مباراة الأهلي والهلال محمود متولي مدافع النادي الأهلي، لعدم اكتمال جاهزيته، بعد إصابته في العضلة الخلفية خلال المباريات الآخيرة، بالإضافة إلى غياب كلا من أكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي في بداية الموسم الحالي،.

يخوض النادي الأهلي المباراة باستثناء المصابين الثلاثة مكتمل الصفوف، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس الجمعة قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة، والتي شهدت انضمام الثلاثي على معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو إلى تدريبات بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخبات بلادهم.

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق قرر إجراء تعديلات جديدة على تشكيل الفريق لحسم مواجهة الهلال السوداني في الشوط الأول من المباراة التي ستقام مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دو المجموعات للبطولة أفريقيا.

وقالت المصادر إن كولر سيدفع بالاعب الجزائري أحمد القندوسي بدلًا من محمد مجدي قفشة في مباراة اليوم بعد تراجع مستوى أفشة خلال الفترة الأخيرة ليكون التشكيل المتوقع كأتي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

- خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد القندوسي.

- خط الهجوم أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل