المحتوى الرئيسى

المداح 3 الحلقة 9.. حمادة هلال يعود للمغارة وتتجدد اللعنة | أهل مصر

03/31 01:45

عرضت اليوم الحلقة 9 من مسلسل "المداح 3 - أسطورة العشق" للفنان حمادة هلال، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2023، وتناولت الحلقة العديد من التطورات في أحداث المسلسل.

وجاء في أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 9، إستمرار المشاكل بين صابر المداح، حمادة هلال، وزوجته رحاب هبة مجدي، بعد رؤيته مع تاج يسرا اللوزي، وظنها أنه يخونها، رغم تأكيده لها بأن وجوده معها من أجل حماية طفلهم من الجن.

كما جاء من أحداث المسلسل قرار صابر وتاج الذهاب للمغارة المسحورة، التي سحر فيها وبدأت اللعنة منها، وتتجدد اللعنة بعد وصوله، ويظهر له خريطة على جوانب الجدران، ومحاولة حلها.

ومن ناحية أخرى يحاول صابر منع زواج أمينة سلمى أبو ضيف، من جمال محمد مهران، بعد حملها في الشهر الثاني من الجن العاشق خوفًا على حياتها من انتقام الجن، ويطلب منها مساعدته لإنقاذ حياتها من الجن، لتكشف له أن جمال هو الجن العاشق الذي يطاردها في المغارة.

مسلسل "المداح 3 ـ أسطورة العشق "، بطولة كلًا من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، أخرون ،ومن تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل