المحتوى الرئيسى

مسلسل جعفر العمدة..أنواع ضراير جعفر وطرق كسب قلبه..أبرزهن الفرفوشة والرومانسية - اليوم السابع

03/30 14:58

يتابع الجميع بشغف خلال هذه الفترة مسلسل "جعفر العمدة"، والذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة "محمد رمضان"، والمتزوج من 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويقابل خلال مشواره "عايدة" "زينة"، وتنشأ بينهما قصة حب تكلل بالزواج لتكون الزوجة الرابعة، وتتميز كل واحدة منهن بصفات معينة، وهدفهما الوحيد هو الاحتفاظ بجعفر، ونستعرض في هذا التقرير، أنواع الضراير في مسلسل "جعفر العمدة".

أنواع الضراير في مسلسل "جعفر العمدة"

تتسم دلال"إيمان العاصى"، زوجة جعفر العمدة، بالرومانسية التي تدفعها بالحفاظ على زوجها وحب حياتها واستقرار علاقتها به برغم العداء الذى بين أسرتها وبين جعفر العمدة"محمد رمضان"، حتى إن الأخير وصفها بـ"سكر محلى محطوط عليه كريمة"، كما تغير عليه من زوجته الأخيرة حتى إنها فرحت عندما عملت بأن والد عايدة  يقضى عقوبة السجن.

مشهد من المسلسل

تتسم نرجس "منة فضالى"، بالزوجة الفرفوشة، المرحة دائماً وتحاول أن تصنع أجواء مرحة لجعفر زوجها، كما تسعى طوال الوقت للحفاظ عليه بالسحر والأعمال بمساعدة والدتها، حتى تفوز بقلب زوجها طول الوقت.

منة فضالى ومحمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة

منة فضالى ومحمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة

تتسم ثريا"مى كساب"، بالزوجة التي تمتلك القلب الطيب والحزينة أغلب الوقت كلما تتذكر ابنها المتوفى منذ 19 عاما، حتى إنها تنازلت وقبلت أن تقبل يد شقيق ضرتها لتعرف مكان ابنها بعد أنباء أنه حى، مما أدى لغضب زوجها جعفر منها وطلقها في نفس الوقت.

مشهد من مسلسل جعفر العمدة

مشهد من مسلسل جعفر العمدة

تتسم عايدة" زينة"، أحدث زوجات جعفر العمدة، بالأناقة واهتمامها الدائم بنفسها، حيث تهتم طوال الوقت بتسريحة شعرها وتنسيق ملابسها، وتحاول أن تكسب ود حماتها طوال الوقت، بالتعامل معها بحذر حتى تندمج في حياتها الجديدة مع زوجها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل