المحتوى الرئيسى

المؤامرة والزوج المحب والأصدقاء الأندال.. 5 حبكات درامية تكررها ريهام حجاج في مسلسلاتها الرمضانية | خبر

03/28 16:34

ضمان النجاح ليس أمرا محسوما، ولكن التواجد في منطقة أمانك قد لا يوصلك للمزيد من النجاحات، وفي عالم الفن عليك دوما الخروج من هذه المنطقة، ولتوسعة جمهورك عليك اختيار الجديد، أو ربما يكتفي النجم بهذا القدر فيعيد الكرة مرة تلو الأخرى.

أكبر مثال على ذلك هي النجمة ريهام حجاج، فمسلسلها الرمضاني أصبح له خلطة خاصة تعيدها كل عام مع تغيير القوالب، هناك بعض الثوابت في قصة مسلسلات ريهام حجاج، تعرف عليها:

دوما تقع ريهام حجاج ضحية لمؤامرة ما، هذا العام، في "جميلة" يتآمر عليها أصدقاء زوجها بسبب ثروتها، وفي "يو تيرن"، تآمر عليها ابن خالتها، كريم قاسم، وفي "لما كنا صغيرين"، تآمرت عليها صديقتها، نسرين أمين، وابتزتها!

"ملعون أبو الناس العزاز"

هي دوما محاطة بالأشرار الذين يكنون لها الكره والغيرة، سواء أصدقائها المقربين او أسرتها! في "جميلة"، أسرتها ليست مثالية كما تظن، فوالدتها خانت والدها، وشقيقها مقامر، وأصدقائها كما ذكرنا يتآمرون عليها لتطليقها من زوجها، وفي "يوتيرن" كانت ابنة خالتها تغار منها وكذلك صديقتها المقربة.

منذ ظهورها في مسلسل "كبريت" في 2016، وهي لا تقدم دور الفتاة الفقيرة أو الطبقة الشعبية، فهي دوما غنية حتى في مسلسل "كل ما نفترق"، قدمت دور الصعيدية ولكن كان هناك جانب من حياتها غنية فيه وترتدي أفخم الملابس.

مثالية وتدافع عن الحق

شخصيات ريهام حجاج مثالية جدا، فهي تبحث عن الحق حتى وإن كانت قاتلة مثل دورها في "لما كنا صغيرين"، فهي قتلت أصدقائها من أجل حماية سرها وندمت على ذلك، ولكن طوال المسلسل كانت تبحث مع المحامي، خالد النبوي، عن القاتل!

منذ مسلسل "كل ما نفترق"، ودوما تحظى ريهام حجاج بشخصية الزوج المحب الذي يحبها مهما كانت الظروف، حتى لو اضطرته الظروف لقتلها كما حدث في هذا المسلسل، ولكنه يبقى حافظا لذكراها ويحبها، وفي "لما كنا صغيرين"، رغم أن محمود حجازي زوجها كان مدمن وطلقها ولكنه حاول الرجوع لها ورفضت، وفي "يو تيرن" كان أيمن قيسوني الذي ضربها وعنفها وشك بأنها تخونه، ولكنه ظل يحبها.

وفي "جميلة" مازلنا في بداية الأحداث، ولكن "زياد" أيضا، هاني عادل، يحبها ويرفض أن يعود لزوجته الأولى بسبب حبه لها.

مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور القصة في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل

القنوات العارضة لمسلسل جميلة

العرض الأول في 6.15 مساءً،

العرض الأول في الساعة 11.15 مساءً.

الإعادة في تمام الخامسة صباحا.

العرض الأول في الساعة 1.15 صباحًا.

الملابس والجبل والمغارة ... كادرات "عملة نادرة" تذكرنا بـ"رحلة العائلة المقدسة"

رقص محمد رمضان وإيمان العاصي ومنة فضالي وهالة صدقي على أنغام "ثابت" في خيمة رمضانية

مفارقة بمسلسل "سره الباتع"...هتافات 30 يونيو تظهر في زمن الحملة الفرنسية

جيسيكا حسام لـ"في الفن": "كامل العدد" حقق لي حلمي بالعمل مع دينا الشربيني وخفت الناس تكرهني بسبب "أمينة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل