المحتوى الرئيسى

"معلش يا لولة" … هالة صدقي تفضل مشاهدة أعمال هذه الفنانة عن ليلى علوي | خبر

03/28 16:34

حاولت الفنانة هالة صدقي التهرب من الإجابة على سؤال من تمثيله أفضل إلهام شاهين أم ليلى علوي؟

وخلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج The Nine Show من تقديم دعاء صلاح عبر قناة "الشمس" في فقرة سؤال وعقاب، كشفت هالة صدقي عن الفنانة التي تحب مشاهدتها أكثر.

وقالت هالة صدقي عن الأفضل بين ليلى علوي وإلهام شاهين: كل واحد ليه شخصية، يعني ليلى علوي ليها طريقة وأسلوب غير إلهام خالص، وعن الممثلة التي تفضل مشاهدتها أكثر قالت: إلهام شاهين معلش يا لولة.

وخلال اللقاء كشفت هالة صدقي عن رأيها في أدوار الإغراء وقالت: لو كنت قبلت تقديم أدوار الإغراء كنت وصلت لمكانة أكبر، لكن في بداياتي الفنية ركزوا على فكرة تقديمي أدوار الإغراء بسبب مشهد ظهرت فيه بالمايوه، وأنا خفت من تصنيفي كممثلة إغراء وأنا مش بعرف أعمل مشاهد دي.

نرشح لك: رسائل حرة مباشرة لنجوم دراما رمضان 2023

وتابعت هالة صدقي: لا أرفض تقديم الإغراء أنا ممثلة ولازم أقدم كل الأدوار، وهكون ممثلة فاشلة لو قلت أني أقدم "سينما نظيفة" لكن كنت معترضه لسبب أن أغلب المخرجين كانوا بيقدموا الإغراء من أجل التسويق للفيلم، كانوا بيقدموا الإغراء بابتذال وكانت مشاهد مقحمة لمجرد التعرية فقط.

على جانب آخر، تشارك هالة صدقي في رمضان 2023 في مسلسلين، الأول مسلسل "جعفر العمدة" والثاني "سره الباتع" الذي تظهر فيه ضيفة شرف.

نرشح لك: القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 مواعيد وقنوات عرضها

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل "سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

الملابس والجبل والمغارة ... كادرات "عملة نادرة" تذكرنا بـ"رحلة العائلة المقدسة"

رقص محمد رمضان وإيمان العاصي ومنة فضالي وهالة صدقي على أنغام "ثابت" في خيمة رمضانية

مفارقة بمسلسل "سره الباتع"...هتافات 30 يونيو تظهر في زمن الحملة الفرنسية

جيسيكا حسام لـ"في الفن": "كامل العدد" حقق لي حلمي بالعمل مع دينا الشربيني وخفت الناس تكرهني بسبب "أمينة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل