المحتوى الرئيسى

"حظ" و"رجب الخانكة" … محمد رضوان وسماء إبراهيم بشكل مختلف في "بابا المجال" | خبر

03/28 16:34

قبل شهر رمضان 2023 كان الثنائي "رمضان حريقة وزينب" الأكثر شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كوميكس تنتشر من مشاهد لمحمد رضوان وسماء إبراهيم من مسلسل "موضوع عائيل 2" ومطالبات بتقديم الموسم الثالث منه لتستمر حكاية هذا الثنائي الكوميدي.

والجمهور الذي أحب "رمضان حريقة وزينب" على موعد مع رؤيتهما مجددا في عمل واحد ولكن بشخصيات مختلفة تماما، وذلك خلال أحداث مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان.

تقدم سماء إبراهيم خلال مسلسل "بابا المجال" شخصية "حظ" التي تقوم بأعمال السحر والشعوذة، شخصية قاسية حتى ابنها تكرهه كل ما يهمها هو المال، تدعي على ابنها وتتمنى ألا يرزق بالأولاد، وحتى عندما تعرف أن زوجته حامل، التي في نفس الوقت هي ابنة شقيقها تجبر زوجها على عمل سحر لها لتفقد جنينها.

نرشح لك: رسائل حرة مباشرة لنجوم دراما رمضان 2023

تظهر سماء إبراهيم أو "حظ" طوال الحلقات بوجه شاحب يظهر ما بداخل هذه الشخصية من سواد وكره لكل من حولها.

وعلى الجانب الآخر يظهر "رجب خانكة" محمد رضوان، زعيم العصابة شخص يفتح المقابر لسرقة الآثار، يظهر بشكل غريب من ملابس بألوان غير متناسقة وإكسسورات عديدة.

ويدخل "رجب الخانكة" في صراعات مع "زكريا الديب" رياض الخولي بسبب الآثار والدهب لنرى جانب آخر بعيدا عن الكوميديا التي قدمها محمد رضوان في أكثر من عمل مؤخرا.

"رجب الخانكة" هو الصورة التي كان يرسمها لنفسه "رمضان" عندما اقنع أسرته اسم "حريقة" وأنه كان في شبابه يقوم بأعمال إجرامية، ليحقق حلمه في رجب الخانكة.

أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

قصة وأحداث مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر ثم يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيش البطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولا يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل بابا المجال عبر قناة النهار في الأوقات التالية:

أما مواعيد عرض مسلسل بابا المجال عبر قناة النهار دراما

ويعرض مسلسل بابا المجال عبر قناة "التليفزيون الأردني" الساعة 9:15 مساء.

كما يعرض عبر قناة sbc الساعة 8 مساء.

الملابس والجبل والمغارة ... كادرات "عملة نادرة" تذكرنا بـ"رحلة العائلة المقدسة"

رقص محمد رمضان وإيمان العاصي ومنة فضالي وهالة صدقي على أنغام "ثابت" في خيمة رمضانية

مفارقة بمسلسل "سره الباتع"...هتافات 30 يونيو تظهر في زمن الحملة الفرنسية

جيسيكا حسام لـ"في الفن": "كامل العدد" حقق لي حلمي بالعمل مع دينا الشربيني وخفت الناس تكرهني بسبب "أمينة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل