المحتوى الرئيسى

مي عمر ترفض العمل مع غادة عبد الرازق لهذا السبب - نجوم

03/28 05:40

مي عمر، النجمة المصرية، كشفت عدة أسرار عن حياتها وأعمالها الفنية خلال لقائها في برنامج “حبر سري”، كذلك تطرقت إلى الحديث عن علاقتها مع الفنانة غادة عبد الرازق.

قالت مي عمر إنها ترفض العمل معها لأنها لا تشعر بوجود كيمياء بينهما في العمل، وأشارت إلى أنها أيضاً ترفض العمل معها بسبب خلاف غادة عبد الرازق القديم مع زوجها المخرج محمد سامي، والذي تطور إلى مشاجرة في ذلك الوقت.

وأضافت أنها لم تتجاوز الأمر لأنها تقف في صف زوجها ورغم أنها ليس لها علاقة بالخلاف، ولكنها لم تستطع تجاوز الأمر على عكس ما فعلته ليلى زاهر، بالعمل مع غادة عبد الرازق، رغم خلاف والدها أحمد زاهر مع غادة عبد الرازق.

ووصفت مي عمر غادة عبد الرازق بالفنانة “الشاطرة”، ولكن ذلك لن يضطرها للعمل معها، مشيرة إلى أن هناك أوقات تتصالح مع أحد المتجاوزين في حقها وتستطيع العمل معهم.

وهناك أشخاص لا تستطيع العمل معهم مجدداً حتى في حال تصالحهما بعد الخلافات، وتطرقت مي عمر إلى الحديث عن عملها في الإخراج في بداياتها الفنية.

وقالت إنها كانت تمتلك شغف كبير بالفن بعد دراستها للإعلام وأرادت العمل في عدة مجالات فنية، ولكنها لم تجد نفسها في الإخراج مثل العمل في التمثيل.

وتحدثت مي عمر عن تجربة مرضها التي أقلقت الجمهور، وقالت في تصريحاتها أنها أصيبت منذ سنوات بفيروس كورونا أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، ولكنها أصيبت بعده بمضاعفات نتج عنها إصابتها بفيروس في الكلى، وتسبب لها في متاعب كثيرة وعانت من المرض والألم لمدة تقارب شهر.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل