المحتوى الرئيسى

دي ليخت: هولندا لم تقدم رد فعل مناسبا بعد هزيمة فرنسا - اليوم السابع

03/28 03:30

تحدث ماتياس دي ليخت، مدافع منتخب هولندا، عن الفوز العريض على حساب جبل طارق بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "فينورد" بمدينة روتردام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من تصفيات أمم أوروبا 2024 التي ستقام في ألمانيا العام القادم.

وقال ماتيس دي ليخت، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "صنعنا عددًا كبيرًا من الفرص، لكن الكرة لم تدخل، من الواضح أنه كان هناك الكثير من الأهداف الممكنة هذا المساء."

وأضاف ماتياس دي ليخت: "يجب أن أكون صريحًا وأقول إن هذا لم يكن رد الفعل تمامًا الذي أردنا إظهاره بعد مباراة فرنسا، أردنا تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف ومنح الجماهير متعة أكبر، لكن الأمر لم ينجح. بهذه الطريقة".

جاءت أهداف المباراة عن طريق مفيس ديباي في الدقيقة 23 من عمر المباراة برأسية قوية استقبلها من عرضية دومفريس.

وعاد منتخب هولندا لتأكيد فوزه بهدفين ثاني وثالث في الدقيقتين 50 و82 عن طريق ناثان آكي، بينما تلقى اللاعب ليام وولكر الطرد المباشر ليلعب فريقه جبل طارق ناقص عددياً من الدقيقة 51.

بهذه النتيجة تواجد منتخب هولندا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحسد وخسارة أمام فرنسا في الجولة الأولى وتسجيل 2 وتلقي 4.

بينما تذيل منتخب جبل طارق ترتيب المجموعة الثانية برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه خسارتين متتاليتين وعدم تسجيل أي من الأهداف وتلقيه 5 أهداف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل