المحتوى الرئيسى

من الحبس إلى الحرب.. ماذا ينوي مرتضى منصور بعد خروجه من السجن؟

03/27 20:21

لم يكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، يكمل الساعات الأولى خارج السجن، حتى أعلن دخوله في حرب جديدة خلال الساعات القادمة.

وانقضت عقوبة مرتضى منصور مساء الأحد، ليخرج من محبسه، بعدما دخل سجن وادي النطرون نهاية شهر فبراير/شباط الماضي، على خلفية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وعاد مرتضى منصور للظهور من جديد بعد ساعات من خروجه من السجن، ليوجه العديد من الرسائل النارية، كان أبرزها إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر نفسه.

وقال مرتضى في مقطع فيديو عبر قناته الشخصية على موقع "يوتيوب" قام بتسجيله بعد عودته إلى المنزل: "أشكر وزير الداخلية ورجاله، رأيت في سجن وادي النطرون والمستشفى التابع له ما لم أراه في أمريكا، وهناك أحدث الأجهزة والمعاملة محترمة للغاية مع الجميع، ولم أعامل معاملة خاصة".

وأضاف: "سأتوجه إلى نادي الزمالك يوم الخميس المقبل لمباشرة مهام عملي، دخلت أسدا وخرجت أسدا، كما أنني الآن أتمتع بهدوء أكبر بعدما كنت أعاني من ضغط مرتفع قبل دخولي السجن بسبب إخفاقات الزمالك".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن كواليس حبسه قائلا: "ليست لدي أي معركة مع الأهلي، معركتي مع محمود الخطيب، واليوم بدأت المعركة".

وأوضح: "تمت مساومتي على حريتي مقابل 3 أشياء، وهي تقسيط غرامة محمود كهربا على 5 سنوات، ورفضت لأن المال ليس مالي، والثاني هو نسيان قضية نادي القرن التي أمرت بإعادة لافتاتها في النادي بعد إزالتها، والثالث هو أن أعتذر لمحمود الخطيب، لكني لن أفعل ذلك حتى لو في سري".

مرتضى منصور

وأكمل: "أعرف كيف تم سجني، ومحمود الخطيب يعرف أيضا، لن أترك حقي، وسأقف أمامكم يوم القيامة".

وواصل: "أرسلت رسالة لأبنائي أحمد وأمير أثناء توجهي إلى السجن، وحذرتهما من الضغط عليهما من قبل أي شخص للاعتذار للخطيب حتى لو انطبقت السماء على الأرض، اليوم بدأت المعركة".

وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن موقف الفريق الأبيض الذي يعاني على كافة الأصعدة، قائلا: "سنعلن الجهاز الفني الجديد للزمالك في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة، وسنتعاقد مع مدير فني مميز، واللاعبون الذين دون المستوى سيرحلون".

وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته موجها حديثه لجماهير الزمالك قائلا: "لماذا تحزن، هل محمود الخطيب حصل على أي بطولة، لم يفز حتى الآن بالدوري أو الكأس أو دوري الأبطال أو السوبر، ولم يشارك في البطولة العربية أو كأس الرابطة، ما هي البطولة التي حصل عليها وهو حر طليق بعدما صرف ملايين الجنيهات؟".

وفسخ الزمالك تعاقده مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتراضي بسبب سوء النتائج خلال الموسم الجاري 2022-2023.

وتولى المدربان المساعدان أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي إدارة مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة مساء الأحد، والتي خسرها الأبيض 3-0.

يذكر أن الزمالك يعيش أجواء صعبة في بطولة الدوري المصري حيث يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، كما ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وأخيرا كأس الرابطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل