المحتوى الرئيسى

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة ابن بلوجر شهيرة قبل وفاته: رحل فجر اليوم

03/27 12:15

ظهرت في حالة إنهيار تام، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تطلب من متابعيها الدعاء لنجلها، بعد تعرضه لحادث سيارة ونقله إلى المستشفى، ولكن ساءت حالته الصحية وتوقف قلبه، ليرحل عن عالمنا وسط حزن الجماهير العربية، التي لم تتوقف عن الدعاء للصغير بالرحمة.  

ظهرت البلوجر ديانا محمد، خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي «انستجرام»، تستغيث فيه بعض تعرض طفلها «راكان»، البالغ من العمر 3 سنوات إلى حادث سيارة، وطلبت من الجمهور الدعاء، وسط فزع كبير والدموع تنهمر من عينيها، خشية أن تفقد صغيرها، قائلة: «راكان خبطته عربية وحالته مش كويسة، ادعوا لراكان يقوم بالسلامة، يارب يخليكوا ادعوله هموت قلبي هيقف ادعوله والنبي».

ونقل الطفل راكان إلى العناية المركزة، بعد تعرضه لحادث سيارة، ليتوقف قلب الصغير ويعود مرة أخرى، وخرجت البلوجر مرة أخرى في مقطع فيديو، لتطلب من المتابعين الدعاء لابنها ساعة الإفطار، قائلة «راكان حالته خطر وقلبه وقف ورجع تاني يشتغل تاني، وهو حاليا في غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت، ادعوله يا رب يخليكوا ادعوله».

ونشر الحساب الخاص للبلوجر ديانا محمد، صباح اليوم وفاة نجلها «راكان»، بعد تعرضه لحادث سير، نقل على إثره إلى المستشفى، وفشلت كل محاولات إنقاذه، ليرحل عن عالمنا فجر اليوم الإثنين 27 مارس، وخامس أيام رمضان، وعلقت البلوجر بصورة لصغيرها، قائلة: «إنا لله وإنا اليه راجعـون، انتقل الى رحمه الله الطفل راكان عبدالله كنعان دعواتكم بالصبر».

يعد مسلسل ضرب نار واحدًا من الأعمال الدرامية لعام 2023، ولاقى تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض الحكم والأمثال التي ذكرت خلال المسلسل.

قرر الشاب المصري محمد طاهر صاحب المغرات الكثير في مختلغ دول العالم أن يطوف حول دولة سيرلانكا بالكامل بواسطة «التوك توك» مواجهًا في سبيل ذلك الكثير من الصعوبات.

سجادة تحمل كلمات من الذكر الحكيم وأخرى تزينها أعمدة الجوامع وثالثة تبرز عدداً من المعالم الإسلامية، مثل الكعبة والمدينة المنورة والمسجد الأقصى والمحراب، أصبحت ع

لا يحتفل المسلمون فقط بقدوم شهر رمضان المبارك، بل يشارك الأقباط أيضا مظاهر الاحتفال، إفي أحد أروع أمثلة الوحدة الوطنية، منهم جوزيف جرجس بسوهاج.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل