المحتوى الرئيسى

انخفاض جديد في أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين بـ بورصة الدواجن .. الحق اشتري الآن | المصري اليوم

03/27 06:23

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 27 مارس 2023، انخفاضًا كبيرًا بقيمة 10 جنيهات في الكيلو للمستهلك، وكذلك في بورصة الدواجن، وأرجع عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الدواجن في اتحاد الغرف التجارية، هبوط سعر كيلو الفراخ البلدي والبانيه الساسو والبط، والبيض بسبب ضعف أقبال المستهلكين على شراء في اليوم الخامس من شهر رمضان مع خروج دورة إنتاج جديدة من المزارع، رغم استمرار الزيادات في أسعار الذرة والصويا وغيرها من أعلاف الدواجن.

انخفاض أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 23 مارس في بورصة الدواجن.. ومفاجآت في البط

البطة بـ400 جنيه.. وتراجع أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 22 مارس في بورصة الدواجن

أسعار الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن اليوم الجمعة.. مفاجأة في سعر البط قبل رمضان

الفراخ جرالها ايه قبل رمضان؟.. أسعار الدواجن اليوم السبت في البورصة والأسواق الشعبية

جنون اللحوم يشتعل الآن.. اعرف أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد للمستهلك واستعد لرمضان

تراجع أسعار الفراخ البيضاء اليوم 21 مارس في بورصة الدواجن.. ومفاجأة في البط قبل رمضان

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 13 مارس في بورصة الدواجن.. الجنون يشتعل قبل رمضان

الفراخ البرازيلي راحت لمين في مصر؟.. مفاجآت في أسعار الدواجن اليوم الأربعاء قبل شهر رمضان

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 16 مارس بـ بورصة الدواجن .. مفاجأة في البانيه قبل رمضان

«المصري اليوم» تنشر تقريرها اليومي عن أسعار الدواجن اليوم الإثنين 27 -3-2023 من داخل في المزارع والاسواق الشعبية لحظة بلحظة

هبط سعر الفراخ البيضاء اليوم في المزارع بقيمة 10 جنيهات في الكيلو بالمقارنة بأسعار امس الأول السبت لتباع حاليًا بـ 65 جنيهًا، وتصل للمستهلك في المحلات التجارية بـ 74 جنيهًا، وهو السعر الذس يختلف من مكان إلى آخر بقيمة تزيد أو تقل عن 5 جنيهًا في الكيلو الواحد، حسب كل تاجر.

انخفض في المزارع أيضا سعر كيلو الفراخ البلدي ليصل صباح اليوم بـ 113 جنيهًا، ويباع الكيلو بـ 122جنيهًا للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية.

تراجع سعر كيلو الفراخ الأمهات في المزارع بقيمة 10 جنيهًا أيضا بالمقارنة بأسعار يوم السبت الماضي لتباع حاليًا بـ 60 جنيهًا، وتصل في المحلات التجارية إلى المستهلك بـ 74 جنيهًا للكيلو.

هبط كيلو الفراخ الساسو الحمراء صباح اليوم عند 108جنيهًا في المزارع، وتباع في الأسواق التجارية بسعر بـ118 جنيهًا للمستهلك.

هبط صباح اليوم سعر كيلو فراخ البانيه في المحلات التجارية إلى 170 جنيهًا، والسعر قد يزيد أو يقتل من منطقة سكنية إلى آخري حسب كل تاجر، بينما تراجع سعر الشيش طاووق إلى 175 جنيهًا للكيلو.

تراجع سعر كيلو أجنحة الفراخ أيضا اليوم في المحلات التجارية عند سعر 64 جنيهًا، وانخفض سعر اوراك الفراخ عند 80 جنيهًا للكيلو الواحد.

طرحت الدولة أكثرمن 100 الف طن من الفرخ البرازيلي قبل 30 يومًا من حلول شهر رمضان لتباع للمواطن في الجمعيات الاستهلاكية، ومعارض أهلا رمضان، بسعر يتراواح بين 65 و80 جنيهًا للفرخة الواحدة حسب وزنها.

انخفض سعر الكتكوت الأبيض عمره يوم صباح اليوم الإثنين 27 مارس 2023 في المزارع ليباع حاليا بسعر 22 جنيهًا.

هبط سعر كيلو البط البلدي في المحلات الشعبية صباح اليوم إلى 125جنيهًا، بالمقارنة بأسعار اليوم الأول من شهر رمضان، وتراجع البط المولارد عن سعر 94 جنيهًا للكيلو، أما البط الفرنساوي يباع الكيلو حاليا بأ 90 جنيهًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل