المحتوى الرئيسى

بعد عرض 4 حلقات.. إشادات واسعة بأداء خالد النبوي في رسالة الإمام (تقرير) | المصري اليوم

03/27 05:24

مسلسل رسالة الإمام أحد أهم المسلسلات المنتظرة هذا العام، نظرًا لأنه يتناول سيرة الإمام الشافعي، ويعتبر عودة للمسلسلات الدينية التاريخية، هذا النوع الدرامي الذي نفتقده منذ سنوات، بجانب إنه بطولة نجم محبوب وذو شعبية وجماهيرية كبيرة اسمه خالد النبوي، بجانب إنه يمثل قيمة كبيرة في فن التمثيل المصري منذ سنوات، وبعد عرض أربع حلقات من المسلسل نال العمل إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره البعض العمل الأفضل في رمضان، وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز الإشادات بذلك العمل.

رسالة الإمام.. محطات في حياة الشافعي (بروفايل)

«سوق الكانتو ورسالة الإمام وضرب نار».. مسلسلات تجذب الجمهور في حلقاتها الأولي

بعد رحيل زوجها رسالة تتسبب في حيرة سلمى أبو ضيف .. تفاصيل الحلقة 3 من «رسالة الإمام» (صور)

تحدث الكثيرون على أن خالد النبوي يقدم عظمة هذا العام، حيث تحدثت إحدى المتابعات على مواقع الفيسبوك عن المسلسل وعن خالد النبوي قائلة :«خالد النبوي عامل عظمة..تمثيل ومخارج حروف صح وإدراك لعمق شخصية الإمام الشافعي.. وتلقائية غريبة لدرجة انك تحس أنه مش بيمثل، أنا سعيدة أن مصر عملت مسلسل زى ده في رمضان السنة دى».

وتحدثت متابعة على صفحتها على الفيسبوك عن إعجابها على تركيز المسلسل على حب الإمام الشافعي لمصر، حيث قالت نصًا:«حبيت تركيز الكاتب في رسالة الامام الحلقة التانية والتالتة على حب مولانا الإمام الشافعي لمصر، واعجابه بلغة أهلها العامية، واللي وصفها أن فيها جرس ونغم وكلامه عن النيل أما قال».

وواصلت: «غذاء مصر ومؤنتها وفرحتها، أو تدري ماذا كان يعتقد المصريون القدماء في النيل، كانوا يحترمونه ويهابون غضبه، ولذلك يسترضونه طمعًا في كرمه».

وأردفت: «الكلام ده بصوت وطريقة القاء خالد النبوي. يخليك لازم تبتسم وانت بتسمعه وتحس بالفخر والامتنان لشخص الامام الجميل المحب لمصر».

وأشاد أحد المتابعين بمستوى الإخراج في المسلسل قائلًا:«الليث حجو فنان شيك، صاحب تركيز، متمكن من ادواته، غير أن كل مشهد هتلاقيه راسم لوحه فنيه ومعاه فريق عمل قوى، شكرًا ع المسلسل ده بجد».

وتحدث الكثيرون على أن رسالة الإمام هو عودة للدراما التاريخية الإسلامية المفتقدة، وأن اختياره في التوقيت الحالي هو إختيار مثالي وسيضيف لتاريخ صناعه، وسيكتب صفحة متميزة في تاريخ خالد النبوي.

وتحدث الكثيرون على أن خالد النبوي هو أفضل من يقدم السيرة الذاتية

وعلى موقع تويتر تناولت تويتات كثيرة عظمة أداء خالد النبوي في المسلسل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل